أوقف القطار ليتناول وجبة سريعة

القطار متوقّف في شارع لوس انجلوس

القطار متوقّف في شارع لوس انجلوس

تكثر الحوادث الغريبة حول العالم في عالم السفر والتنقل فبعد خبر نوم كابتن الطائرة أثناء الرحلة وإضطرار إرسال طائرات حربيّة لإيقاظه، تظهر حادثة غريبة وفريدة من نوعها في قطار لوس أنجلوس.

ias

بينما كان القطار ينقل الركاب في أحد شوارع لوس أنجلوس يقوم مهندس القطار بإيقفه في وسط الشارع، ممّا أثار الخوف بين ركاب القطار، وإذ يترجل من القطار ويتوجّه نحو أحد المطاعم ليطلب وجبة سريعة.

أكّد روبرت ستول، أحد الشهود على هذه الحادثة، أنّه كان واقفاً على نافذة المطعم يشاهد مهندس القطار في الطابور منتظراً الوجبة التي طلبها من المطعم.

أثارت هذه الحادثة غضب سكان الشارع وركاب القطار، بسبب زحمة السير التي نتجت عن إيقاف القطار، فبدأ ستول بتصوير فيديو يوضح تفاصيل المشهد ويؤكّد صحّة الخبر.

https://www.youtube.com/watch?v=nnNYp_BomSE

لم يصدّق ستول ما شاهده، واصفاً المهندس بالأناني، فهو قام بتعطيل مخطّطات الناس لكي يطلب وجبة طعام فهل هذه هي مسؤوليّة المهندس في عمله؟

بعد هذا الحادث الغريب، قامت شركة يونيون باسيفيك ريل رود المسؤولة عن القطار بتقديم إعتذار رسمي عمّا قام به مهندس القطار، مؤكّدةً أنها لن تتغاضى عن هذه الحادثة وستأخذ الإجراءات الإنضباطيّة المناسبة بحقه.

رغم أنّ هذا الحدث مضحك وغريب إلّا أنّه سبّب لبعض السكان تعطيلاً عن عملهم فماذا ستكون ردّة فعلك لو كنت أحد ركّاب هذا القطار؟ 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية