لهذه الأسباب لا تتمكن من شحن بطارية الجوال

جوالي مايشحن

تصاب بعض الجوالات مع الوقت بالكثير من المشاكل المزعجة خصوصاً خلال شحنها، حيث يعمد البعض في هذه الحالة إلى تغيير البطارية ولكن من دون الحصول على النتيجة التي يبحثون عنها، فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص لا بد من أن تطلع على التالي.

ias

  1. إذا كنت تعاني من مشاكل في شحن بطارية الهاتف، حاول أن تقوم بإطفاء هذا الأخير ومن ثم قم بتشغيله مرة أخرى لربما اختفت تلك المشكلة.
  2. تأكد من كابل يو أس بي الشاحن لأنه وفي كثير من الأوقات يتعرض للمشاكل. في هذه الحالة يفضل استخدام كابل آخر للتأكد من أن المشكلة تكمن في الكابل الأساسي.
  3. قد تكون المشكلة صادرة من شاحن الحائط والذي يتعرض للتيار الكهربائي بشكل كبير جداً. في هذه الحالة كل ما عليك فعله هو الاستعانة بشاحن حائط آخر لربما لم تكن المشكلة ناتجة عن الشاحن الأساسي.
  4. إن شحن الهاتف من خلال اللابتوب أو الكمبيوتر قد يكون بطيئاً جداً ما يجعلك تتأخر عن الكثير من المواعيد الضرورية والمهمة.
  5. قد يكون الغبار السبب الأساسي الذي يمنعك من شحن هاتفك، في هذه الحالة لا بد من أن تقوم بتنظيف مكان وصل الهاتف بالشاحن كي يستطيع التيار الكهربائي الوصول بسهولة إلى البطارية.

إذا كنت تعاني من مشكلة شحن الهاتف، حاول أن تعتمد على النقاط المذكورة قبل أن تقرر تغيير البطارية لاسيما وأن تلك الأخيرة قد يكون سعرها مرتفعاً في بعض الأحيان.

إقرأ أيضاً: هل تصادف مشاكل في عملية شحن الأيباد؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية