جهاز الليزر لإزالة الشعر بأنواعه المختلفة!

جهاز الليزر لإزالة الشعر

كان جهاز الليزر من الحاجات التي خصصت للنساء للتخلص من الشعر الزائد في الجسم، أما اليوم، فهو الوسيلة المناسبة للجنسين لإزالة الشعر من المناطق الظاهرة في الجسم أو حتى من المناطق الحساسة.

موضة الليزر تقتحم المجتمع بسرعة هائلة، لأنها اعتبرت الوسيلة السريعة التي تزيل الشعر نهائيا من الجسم من خلال دورها الفعال في إضعاف الجذور التي تؤدي الى تكاثر الشعيرات. وبعد إتلافها، تصبح عملية نمو الشعر صعبة جدا.

ias

تختلف أنواع أجهزة الليزر نذكر من أهمها:

  • الدايود Diode: هي من أحسن أجهزة الليزر التي تتميز بطول موجة 800 نانومتر، وهي حديثة النشأة وفعاليتها تضاعف فعالية الأجهزة الأخرى. إنها لا تتسبب بأوجاع وآلام حادة حتى في المناطق الحساسة من الجسم، مما أدى الى تهافت كل الناس واللجوء اليها لأنها الوسيلة الأنسب والأروع التي توفر الراحة والنظافة.

  • الكسندرايت Alexandrite: هذا الجهاز منظم بكل دقة، وهو يتناسب أكثر مع أصحاب البشرة السمراء وفيه نظام مميز متخصص بتبريد الجهاز كي لا يتسبب بالحروق الحادة في الجسم، وترك آثار سوداء بشعة على الجسم. إنه من الأجهزة المدروسة والمستخدمة بكثرة في العالم. طول موجته 755 نانومتر.

  • الضوء النبضى المكثف Intense pulse light (IPL): تتراوح موجاته بين 590 نانومتر إلى 1100 نانومتر. إن فعاليته أخف من الأجهزة الأخرى ولكن إزالة الشعر فيه اسرع بكثير من الوسائل الأخرى بسبب الرأس الواسع الذي يتدفق منه الضوء الذي يتلف بصيلات الشعر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية