"هولوفون".. هاتف هائل يتحول إلى تلفاز!

جهاز اسقاط ضوئي في هاتف هولوفون

جهاز اسقاط ضوئي في هاتف هولوفون

في ظل اقتراب موعد طرح هاتف سامسونج جالاكسي نوت 7 الفابلت الجديد الثوري، ظهر هاتف جديد لينافس العملاق الكوري، لا بل بمواصفات أقوى من نوت 7.

إنه هولوفون أكومين الجديد ، هاتف بمواصفات خيالية ومميّزات لم نر مثلها قط في عالم الهواتف الذكية، فهذا الهاتف الجديد الذي، وكما يدل إسمه، ابتكرته الشركة الصينية "Akyumen" سيكون متوفّراً في بداية شهر سبتمبر القادم.

ias

يتميّز هذا الهاتف بشاشة حجمها 7 إنش بدقة 1080p، ولكن هذا ليس كل شيء فهو مزوّد بتقنية تسمح له بالعمل وكأنه جهاز إسقاط ضوئي مما يتيح للمستخدم الإستفادة من شاشة بحجم 100 إنش.

يأتي هذا الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت، إضافة إلى ذاكرة تخزين معلومات بحجم 128 جيجابايت قابلة للزيادة، أمّا نظام التشغيل فهو إما ويندوز 10 أو أندرويد 5.1 لوليبوب يمكن إختيار إحداها.

إضافة إلى ذلك زوّد هذا الهاتف بمعالج رباعي النواة بقوة 1.44 جيجاهرتز وبطارية بسعة 2910 ميللي أمبير بالساعة، وبالنسبة للكاميرات، فالهاتف مزود بأولى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل وأخرى خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.

أخيراً بإمكان محبي مواصفات هذا الهاتف شرائه من خلال الموقع الخاص بالشركة ويبلغ سعر هولوفون 750 دولاراً أمريكيّاً امّا إذا أردت العلبة الكاملة التي تحتوي على أكسسوارات الهاتف مثل مكبرات صور بلوتوث وجهاز تحكم للألعاب وغيرها فيصبح سعره 950 دولاراً أمريكيّاً وسيتوفر الهاتف في الأسواق إبتداء من أول سبتمبر من هذا العام فكيف ستكون المنافسة بينه بين جالاكسي نوت 7؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية