ما هي نسخ بلاك أوبس في لعبة كول أوف ديوتي؟

جميع العاب بلاك اوبس

إذا كنت من محبي ألعاب الحرب والمعارك ذات المنظور الشخصي، لا بد لك إذاً من أن تقوم بتجربة لعبة كول أوف ديوتي الرائعة. هذا وتكثر نسخ اللعبة إلا أن أبرزها عُرف باسم كول أوف ديوتي بلاك أوبس. فلنتعرف سوياً على سلسلة هذه النسخ.

ias

كول أوف ديوتي: بلاك أوبس

وهي النسخة السابعة من اللعبة قدمتها شركة Treyarch وتواجدت في الأسواق في 9 نوفمبر من العام 2010. وتعتبر البلاك أوبس اللعبة الأولى التي تدور أحداثها خلال الحرب الباردة وتحديداً في فياتنام. تستطيع أن تلجأ إلى اللعبة من خلال مايكروسوفت ويندوز، أكس بوكس 630، بلايستيشن 3 وننتندو وي.

كول أوف ديوتي: بلاك أوبس II

وهي اللعبة التاسعة في سلسلة كول أوف ديوتي قدمتها شركة Treyarch. وقد ظهرت في اللعبة الكثير من الأمور الحربية المستقبلية حيث تستطيع أن تتمتع بأسلحة غريبة ليست موجودة في وقتنا الحالي.

كول أوف ديوتي: بلاك أوبس III

وهي لعبة جديدة في سلسلة كول أوف ديوتي ظهرت في 6 نوفمبر من العام 2015. تدور أحداث هذا الجزء في الظلام، حيث تواجه الكثير من الكائنات المتوحشة التي صنعها البشر والتي غزت الأرض. وإذا كنت تريد أن تتمتع باللعبة فما عليك سوى أن تلجأ إليها على البلايستيشن 4 والأكس بوكس ون.

من الضروري إذا كنت تحب ألعاب القتال، أن تقوم بتجربة هذه الأجزاء من لعبة كول أوف ديوتي لأنك ستشعر بالمتعة والتسلية في كل لحظة.

إقرأ أيضاً: كول اوف ديوتي الجديدة.. حربٌ من نوع آخر

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية