اليك افضل 5 نشاطات للقيام بها في جزيرة ياس



جزيرة ياس

عندما نتكلم عن الإمارات العربية المتحدة لا يمكننا الا ان نذكر جزيرة ياس في ابو ظبي. هذه الجزيرة الترفيهية التي نشأت حديثا هي المكان الانسب لقضاء عطلة طويلة تنسيك روتين الايام والعمل اليومي. فاذا كنت تفكر بقضاء العطلة في جزيرة ياس اليك ابرز 5 نشاطات للقيام بها هناك.

حلبة مرسي ياس
حلبة مجهزة بأحدث التقنيات

لمحبي القيادة ورياضة المحركات يمكنكم زيارة حلبة مرسي ياس في جزيرة ياس حيث تستضيف سنويا جائزة طيران الاتحاد للفورمولا وان. وهذه الحلبة مجهزة بأحدث التقنيات لضمان متعة القيادة لدى الزوار.

فندق ياس فايسروي
مشيد فوق حلبة السباق

ان كنت محتارا في اختيار الفندق المناسب لك وان كنت من محبي حلبات السباق للسيارات يمكنك المكوث في فندق ياس فايسروي أبو ظبي ذو الخمس نجوم والذي يتميز بكونه الوحيد في العالم الذي يقع فوق حلبة لسباقات الفورمولا وان.

نادي اليخوت
من أفخم أندية اليخوت في العالم

اما اذا اردت اختبار تجربة اليخوت وتعلم رياضتها واسرارها يمكنك زيارة نادي اليخوت الفخم، الذي سيضعك على الطريق الصحيح لتصبح محترفا وتنافس في أهم مراسي اليخوت التقليدية.

عالم فيراري
عالم المرح والسرعة يناسب كل الأعمار

تتضمن الجزيرة ايضا عالم فيراري ابو ظبي المليء بالمرح والسرعة المناسبة لكل الاعمار. لدى زيارتك هذه المدينة الترفيهية، ستكتشف قصة فيراري وتطورها عبر السنين لتصل الى يومنا هذا.

ياس ووترورلد
يمتد على مساحة 15 ملعب كرة قدم

اما المعلم الاكثر ترفيها فهو ياس ووترورلد الذي يمتد على مساحة 15 ملعب لكرة القدم ويتضمن 43 لعبة مائية. يقدم هذا المعلم لزواره أكبر لعبة زلاقة في العالم بحيث يختبر من يزوره شعور جديد لم يشعر به سابقا. ياس ووترورلد هو مكان الإثارة الأفضل ان كنت تبحث عن الترفيه والمرح.



تعليقات‎