تعاون بين "هواوي" وجائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير: لحظات قد تجعلك من الرابحين



حقّقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين قفزة نوعية في دعم المواهب المحلية وتشجيع الإبداع عن طريق وضع التصوير الفوتوغرافي الاحترافي في متناول المستهلكين، وذلك بتعاونها مع "جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي" \(هيبا\)، وهي إحدى أبرز مؤسسات التصوير الفوتوغرافي في العالم.

لحظات مع هواوي
لحظات مع هواوي

يعدّ هذا التعاون الأوّل من نوعه للجائزة مع إحدى علامات الهواتف الذكية، والذي يأتي في إطار تعزيز الاهتمام بسلسلةHUAWEI Mate 20 كإنجاز بارز في مجال التصوير بالهواتف الذكية بفضل كاميرا لايكا الثلاثية ذات الزاوية الواسعة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي.

ويأتي التعاون على هيئة مسابقة تصوير عبر الإنستغرام بعنوان "لحظات هواوي"، والتي ستتضمّن أربعة فئات وستستمر لجولتين.

ستبدأ المسابقة بقبول طلبات التقديم ابتداءً من 15 يناير وحتى 15 فبراير للجولة الأولى ومن 16 فبراير إلى 15 مارس للجولة الثانية.

وفي هذا الإطار، قال رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا جين جياو "ساعدنا تزويد المستهلكين المحليين بأحدث هواتف سلسلة HUAWEI Mate 20 على تمكينهم من استكشاف فرص التصوير الفوتوغرافي الاحترافي وتحفيزهم على التقاط الصور الفنية التي وضعت صورهم على المسار السريع للحصول على جائزة مرموقة في التصوير الفوتوغرافي".

كما دعا جياو كافة المصورين لابتكار أعمالهم الفنية البارزة من خلال عدسات هواتف "هواوي" الذكية وتحقيق طموحاتهم".

View this post on Instagram

A city full of life, colors and hope. Here's your start of the week inspiration by @z.anjm for #HUAWEIxHIPA #Cityscape category in the HUAWEI Moments Competition. Use these two hashtags and upload your city inspired shot to win a #HuaweiMate20 Pro or a fully paid photography tour. Click the link in bio for more details. #HigherIntelligence #DoSomethingCool مدينة مليئة بالحياة والألوان والأمل. إليكم هذه الصورة لتلهمكم في بداية الأسبوع بعدسة @z.anjm لـ #HUAWEIxHIPA فئة#Cityscape في مسابقة لحظات من هواوي. استخدموا هذين الوسمين السابقين وانشروا صورتكم المستلهمة من المدينة للفوز بهاتف #HuaweiMate20 Pro أو رحلة تصوير مدفوعة بالكامل. اضغطوا هنا لمزيد من التفاصيل. #حقبة_جديدة_من_الذكاء #DoSomethingCool

A post shared by Huawei Arabia (@huaweiarabia) on

شروط المسابقة والجائزة

  1. سيتمكن مستخدمو "هواوي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من المشاركة من خلال التقاط الصور باستخدام هواتف هواوي ونشر مشاركاتهم على إنستغرام باستخدام وسوم #HuaweixHIPA و# [فئة التصوير الفوتوغرافي]، عن طريق اختيار أحد المواضيع التالية: الناس والثقافة (#PeopleCulture)، تصوير المدن (#Cityscape)، التصوير الليلي (night#) أو تصوير الطبيعة (#nature)

  2. سيتم اختيار متأهل واحد لكل فئة في كل جولة من قبل لجنة تحكيم التصوير الفوتوغرافي المحترفين في "جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي"

  3. يفتح باب المنافسة لمستخدمي "هواوي" المقيمين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعُمان والبحرين والكويت والعراق والأردن ولبنان ومصر والمغرب وتونس والجزائر والهند وباكستان وجنوب أفريقيا وكينيا وموريشيوس ونيجيريا

  4. يمتلك محبو التصوير الفوتوغرافي الناشئون والفنانون المحليون الذين يعرضون مهاراتهم في التصوير الفوتوغرافي الاحترافي عبر صورهم التي تم التقاطها بعدسات هواتف "هواوي" الذكية، فرصة اختيارهم كأحد المتأهلين الثمانية الذين سيحصلون على هاتف HUWAEI Mate 20 Pro أو رحلة تصوير مدفوعة بالكامل، والذي أطلق عليه مستعرضو الهواتف في جميع أنحاء العالم بلقب مَلِك الهواتف الذكية



تعليقات‎