هذا هو ثمن ساعة لاعب الهلال سلمان الفرج!

ساعة سلمان الفرج

ساعة سلمان الفرج

لا يختلف اثنان على ان ادارة الهلال وغيره من الأندية، تحترم لاعبيها وتوفر لهم كل إمكانيات العيش الكريم من أجل تقديم أفضل أداء وأفضل صورة عن المملكة العربية السعودية.

لمع نجمنادي الهلال في العديد من المباريات التي خاضها. يصفه كثيرون بـ"الموهوب" وبالشخص الذي يتمتع بالدماثة والأخلاق.

ias

يبدو أن هذه الموهبة تنعكس أيضا أناقة شخصية، إذ أن الفرج يرتدي ساعة في معصمه فاخرة من نوع "رولكس" بحسب ما استطلع حساب "عالم الساعات" على موقع "توتير".

هي ساعة "أويستر بربتشوال صبمارينر ديت" ذات التصميم المتين. ساعة مميزة من جميع الجوانب إن كان بعقاربها الكبيرة أو بالإطار المدرّج سيراكروم أو بالسواء ذات الحلقات الصلبة.

هذه الساعة اللافتة ظهرت في إحدى صور لاعب "الزعيم" كما يلقب "الأهلي" في المملكة العربية السعودية، متميزة بعلاماتها المصنوعة من الذهب الأصفر من عيار 18 قيراط وسوار فولاذي يعكس فخامة غير اعتيادية للرجل العربي الأنيق.

مزودة بنابض شَعري باراكروم، يؤمن مقاوَمة أعلى للصدمات وللتغيرات في درجاتالحرارة خاصة في بلدان الخليج العربي، حتى أنها بلورتها مصنوعة من الياقوت المقاوم للخدش وعدسة سايكلوبس لتكبير التاريخ.

بالطبع يفرق سعرها بين إصدار وآخر من رولكس ذات التاريخ الطويل في إصدار الساعات، إلا أنه يترواح بين 48 ألف و60 ألف ريال.

هذه الساعة الثمينة للغاية، يحملها لاعب أثار الجدل مؤخرا بحضوره افتتاح مطعم خاص مع لاعبي فريق النصر اللدود للأهلي، فهل ستثير ساعته الجدل أيضا بسعرها المرتفع؟

إقرأ أيضا: ساعات ملوك ومشاهير عرب.. لن تصدق اسعارها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية