اجمل ساعات المشاهير في أوسكار 2016

توب تن ساعات من الأوسكار

تعرف الى الساعات الفخمة التي سيطرت على حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، إنها الفرصة لرؤية أروع الساعات في العالم التي ارتدتها شخصيات عالمية خلال هذا الحدث الكبير السنوي. اليك كل التفاصيل عن أبرز الشخصيات والعلامات التجارية للساعات الراقية!

ias

Michael Fassbender: Chopard L.U.C. XPS

بعد ترشيح "مايكل فاسبندر" كأفضل ممثل عن دوره البارز في فيلم ستيف جوبز Steve Jobs، قد ظهرت أناقته من خلال ذوقه الخاص في الساعات لأنه ارتدى واحدة من الساعات الأكثر شهرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار وهي ساعة شوبارد Chopard L.U.C. XPS المميزة.

Liev Schreiber: Tiffany CT60 Calendar 40 MM

لم يكن "لييف شرايبر" من المرشحين الأساسيين في حفل الأوسكار، ولكن قرر حضور هذا الحفل الى جانب زملائه مايكل كيتون ومارك روفالو، كممثلين وكاتبين في فيلم سبوتلايت Spotlight. وكان يرتدي أروع ساعة من ماركة تيفاني المتألقة. وهي ساعة ارتداها الرئيس الأمريكي الأسبق فرانكلين ديلانو روزفلت.

Dev Patel: IWC Portugieser Automatic

ساعة أي دبليو سيIWC Portugieser Automatic ذات التصميم الكلاسيكي الفخم كانت من الساعات التي حضرت الأوسكار هذا العام، فهي كانت من اختيار الممثل البريطاني "ديف باتل".

Steve Carrell: Jaeger-LeCoultre Master Ultra Thin Perpetual

"ستيف كاريل" وفي تقديمه جائزة الأوسكار لأفضل تصميم انتاج، تزين بأجمل ساعة من " جايجر لوكولتر" وهي ساعة Master Ultra Thin Perpetual. فقد تألق ولمع وظهرت هذه الساعة بشكل رائع على معصمه.

Mark Ruffalo: Montblanc Heritage Spirit Perpetual Calendar Sapphire

مع العلم أن لا علاقة رسمية بين "مارك روفالو" وماركة مون بلان ولكنه شوهد يرتدي الساعات في العديد من المهرجانات السينمائية وفي مناسبات أخرى في الفترات الأخيرة. فهي ساعة تليق بهذا الحفل وبهذه الشخصية الشهيرة.

Jared Leto: Bvlgari Octo Finissimo With Diamond Bezel

هي ساعة ماسية من ماركة بلقاري الفاخرة Bvlgari والتي ارتداها الممثل "جاريد ليتو" خلال حفل الأوسكار لتوزيع الجوائز منذ أسابيع قليلة. وقد تألق الممثل بالساعة التي لمعت من خلال الأضواء الساحرة المنبعثة من الماس.

Ryan Seacrest: Rolex Daytona Reference 6263 "Big Red"

عندما تملك ساعة مثل ساعة Rolex Daytona، ما عليك البحث أو شراء ساعة بديلة لحضور حفل مميز كهذا. هذا ما فعله الممثل العالمي " ريان سيكريست" ليثبت شخصيته على المسرح!

Michael B. Jordan: Piaget Altiplano 40 MM Chronograph In White Gold

بياجيه ألتيبلانو Piaget Altiplano، ساعة فاخرة رقيقة وفخمة من ماركة متألقة في عالم صناعة الساعات. في حفل الأوسكار، قد وضعها " مايكل جوردن" الذي قدم تمثالا ذهبيا مثيرا للجدل في حفل توزيع جوائز الاوسكار لهذا العام بعد دوره القيادي في Rocky sequel Creed.

Tom McCarthy: Jaeger-LeCoultre Geophysic True Second

هي من الساعات التي ضبطها المشاهدون على شاشات التلفاز وقد برزت على معصم " توم مكارثي"، تتميز بتصميمها الفاخر وبدقتها الكبيرة.

Eddie Redmayne: Omega Globemaster

"إيدي ريدماين" هو فائز في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2015، حيث حصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره كأستاذ ستيفن هوكينغ، في The Theory of Everything. وها هو مجددا يلمع في حفل أوسكار 2016، ويسحر الجمهور بساعة أوميغا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية