لن تصدق أن هذه المواد المنزلية تجعل داخل سيارتك نظيفاً جداً

تنظيف داخل السيارة باستخدام مواد منزلية

تتعرض السيارة في بعض الأوقات للأوساخ المقرفة والتي تجعل السائق يبحث عن أسهل الطرق لإزالتها على الفور.

صحيح أن محلات زينة السيارات وبعض المتاجر الكبرى تتضمن عدد كبير من مواد تنظيف داخل السيارة، إلا أنه بإمكانك أن تلجأ إلى الكثير والكثير من الأدوات والأمور المتواجدة في منزلك كي تتمكن من تنظيف الأوساخ التي تطال المقصورة من الداخل.

ias
  • إن استخدام معجون الحلاقة للسيارة يمكن أن يكون مفيداً جداً خصوصاً وأنه بإمكانك أن تستعمله كي تتمكن من إزالة الزيت أو الدهون أو حتى الصلصات المتواجدة في السندويشات التي تطال الداخل. في هذه الحالة قم بوضع الكريم على مكان البقع وابدأ بالتدليك حتى إزالة الأوساخ بشكل نهائي.
  • أما إذا صودف أن تعرض داخل سيارتك للدماء فمن الضروري أن تقوم بإزالته على الفور كي لا تصاب بالأمراض. هنا لا تتأخر في الاعتماد على الملح والماء الساخن كي تزيل الدماء من السيارة.
  • ومن الضروري أن تعلم بأن خلط كمية من الخل الأبيض وبيكاربونات الصوديوم يساعد أيضاً في تنظيف المقاعد القماشية. فعند خلط هذه المكونات سيتشكل عندك عجينة بيضاء اللون تفرك الأوساخ بها.
  • بما ان الأولاد يعشقون تناول الشوكولا عليك أن تعرف بأن خلط القليل من مسحوق تنظيف الثياب مع الماء الفاتر يزيل الشوكولا الذي يلتصق بالداخل.

هذه المواد التي تتوفر في منزلك قد تكون مفيدة لجعل داخل السيارة نظيف وبعيد عن الميكروبات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية