طريقة سهلة لتحميل الماسنجر على اللابتوب

تنزيل برنامج ماسنجر على اللابتوب

قد تكون بحاجة إلى التكلم مع الكثير من الأشخاص من خلال اللابتوب خصوصاً إذا كنت تعمل ضمن مؤسسة أو شركة لا تسمح باستعمال الهاتف وبرامج التكلم كالواتس أب.

ias

من هنا وإذا أردت التواصل مع رفاقك في المكتب من خلال اللابتوب ومن دون أن تدخل إلى الفايسبوك، ما عليك سوى أن تقوم بتحميل برنامج ماسنجر.

قد تعتقد بأن هذا الأمر غير وارد على الإطلاق، إلا أنه ومن خلال موقع messengerfordesktop.com بات الأمر سهلاً جداً.

  1. قم بالدخول إلى الموقع المذكور.
  2. إضغط على Download Free.
  3. بعد النقر على Download Free ستظهر أمامك خيارات. من خلال هذه الأخيرة، عليك اختيار نوع النظام الذي يستخدمه اللابتوب الخاص بك.
  4. على سبيل المثال، إذا كان حاسوبك المحمول يعمل بنظام الـ windows، قم بالضغط على Download For Windows وانتظر حتى تنتهي عملية التحميل. بعد ذلك أدخل إلى البرنامج وقم بكتابة عنوان بريدك الالكتروني وكلمة السر.
  5. بعد أن تتبع هذه الخطوات البسيطة، أصبح بإمكانك أن تقوم بتحميل برنامج ماسنجر على اللابتوب كي تتمكن من إجراء المحادثات التي تريد مع جميع الاشخاص في مختلف أنحاء العالم.

وإلى جانب هذا البرنامج، بات بإمكانك أيضاً تحميل تطبيق الواتس أب الشهير على الحاسوب أيضاً، وهذا أمر مرحب به من قبل الجميع.

اليوم وبعد أن باتت التطبيقات متوفرة على الحواسيب، لا تتردد في تحميلها، لاسيما تلك التي تخولك التكلم مع الغير، كي تحافظ على وقتك خلال فترة العمل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية