حيل منزلية للتخلص من تجاعيد الملابس بسهولة تامّة!

تمليس الملابس المجعدة

يختبر الانسان بعد العيش وحيداً الكثير من الأمور التي تجعل حياته اليومية أسهل واكثر بساطة.

يحدث ان نتفاجأ صباحاً عندما نريد ان ترتدي قميصنا المفضّل بأنه مجعّد وغير مكوي! هذا الأمر يصيبنا بالإحباط والتوتّر خاصّة عندما نكون على عجلةٍ من أمرنا خوفاً من الوصول متأخّرين على الدوام في المكتب او المدرسة.

ias

لذلك، جمعنا لك اليوم اذا كنت من الذين يسكنون بعيداً عن منزل العائلة كيف يمكنك تسوية ملابسك وإعادة كييّها بطريقة صحيحة وسليمة، متخلّصاً من التجاعيد.

1-خل التفاح:

في بخّاخٍ صغير ضع القليل من الماء مع خل التفاح. اخلط المكوّنات كلّها مع بعضها وقم برشّها على قميصك لترى التجاعيد تختفي بطريقةٍ تدريجية ونهائية!

2- مجفّف الشعر:

استعن بمجفّف الشعر العادي وحوّله على الحرارة العليا من الهواء الساخن. قم بتوجيه الهواء الساخن نحو القميص ليصبح ناعم الملمس والمظهر.

3- منشفة رطبة:

هذه الخطوة بسيطة وسهلة جدّاً. قم بوضع الملابس على مستوى مسطّح وغطّي التجاعيد بمنشفة مبلّلة نسبياً او رطبة واضغط عليها بيديك بقوّة. استمرّ على هذا الوضع لفترة قصيرة من الوقت ثم اترك الملابس تجفّ.

4- مكعبات الثلج:

تحمل مكعبات الثلج الكثير من الفوائد للملابس. هذه العملية تقوم على وضع مكعبات الثلج داخل الغسالة لمدّة 10 دقائق. ما ان تنتهي ستلاحظ ان التجاعيد اختفت بفضل البخار الذي يتصاعد من ذوبان الثلج.

5- حرارة الدشّ:

أدخل ملابسك معك الى داخل الحمام وعلّقها بمسافة بعيدة كي لا تتبلّل. بخار الماء الساخن الذي سيغطّي الحمام سيخلّصك من من التجاعيد ما ان تنتهي من الاستحمام!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية