الأمير هاري يختار زوجته..وهذا ما يجب ان يلتزم به في زفافه!

تقاليد زفاف العائلة المالكة

إنه خبر خطوبة الامير هاري من الممثلة ميغان ماركل الذي يتصدّر صفحات الانترنت الآن!

الجميع سيكون على الموعد في موسم الربيع المقبل، لزفاف ملكي جديد: إنه الأمير هاري الذي أعلن خطوبته بطريقة رسمية على الممثلة الأمريكية ميغان ماركل.

ias

لطالما كانت أخبار العائلة المالكة البريطانية، محطّ اهتمام الإعلام والصحافة خاصّة ان لهذه العائلة بعض المعتقدات والبروتوكولات التي تتأيّد بها ما يجعلها أكثر تميّزاً عن غيرها. لكن هل يمكن ان يتمّ أي أمر دون الحصول على موافقة الملكة إليزابيت؟

في بيانٍ رسمي صادر عن كلارنس هاوس، الجهة الرسمية للعائلة المالكة، عن الموافقة من أهل ميغان على خطوبتها من الامير هاري، الخامس ضمن ترتيب ولاية العرش البريطاني. فما هي الترتيبات التقليدية التي سنراها في زفاف الأمير هاري والتي يتوجّب على الثنائي ان يلتزما بها؟

بدلة العريس: من جملة العادات التي لا يمكن التفلّت منها، يتوجّب على العريس يوم زفافه ان يرتدي بدلة الجيش البريطاني تماماً كما فعل الأمير وليام في زفافه على كيت ميدلتون في العام 2011.

خواتم الزفاف: من الأعراف المتوارثة بين الرجال الارستقراطية، ان الأمراء لا يرتدون خواتم الزفاف وهذا ما نلاحظه عند الامير وليام الذي لم نره يوماً يرتدي خاتم الزفاف.

كيكة الزفاف: ان تكون من أمراء المملكة المتحدّة يعني ان تحصل على قالبين من الحلوى وليس واحداً فقط. الأمير وليام ودوقة كامبردج كيت ميدلتون، استبدلا كيكة الفاكهة بحلى فادج الشوكولاته.

شهر العسل: سيحظى الثنائي الملكي بفرصة الاستمتاع بعطلة صغيرة قبيل الذهاب في رحلة شهر العسل الى وجهةٍ يختارانها بنفسيهما.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية