تعرف على أجمل إطلالات خريف وشتاء 2015-2016

إن العامل الأساسي الذي يساهم بنجاح مختلف صيحات الموضة هو قدرتها على عكس شخصية المرء بأكثر الطرق تميزاً ورقياً.

ias

إليك إذاً آخر صيحات الموضة ولمحة عامة عن مجموعات خريف وشتاء 2015-2016 لبعض كبار دور الأزياء لتتمكن من اختيار الإطلالة التي تتماشى مع رغباتك وشخصيتك!

نبدأ أولاً مع مجموعة أزياء دار "جورجو ارماني" لخريف وشتاء 2015 التي تركز على إبراز جوهر ومعايير الجمال الذكوري. فتتميز هذه المجموعة بالجاكيتات القصيرة والخفيفة مع السراويل ذات الخصر العالي والتي تبدو فضفاضة عند الوركين وضيقة على مستوى الساقين لإضفاء لمسة رجولية جذّابة. فإذا كنت صاحب شخصية تعشق التقاليد وترغب بالحفاظ على القيم والعادات التي ترسخت في أذهاننا منذ الصغر بطريقة مميزة،إن مجموعة دار "جورجو ارماني" ستجيب على جميع رغباتك.

أما إذا كنت ترغب بإبراز الجانب الجريء والجذاب من شخصيتك المميزة، لا بد من تجربة تصاميم علامة "موسكينو" التي تميز بأشكالها الهندسية وألوانها وتصاميمها المطبعة التي تضيف إلى إطلالتك لمسة حيوية وخلاقة.

أما تصاميم مجموعة دار "اليكسندر مكوين" البريطانية لموسم خريف وشتاء 2015-2016، فتضم جاكيتات مصنوعة من الجاكارد الحريري اللماع، وأخرى ذات طابع عسكري وقصات بسيطة، وكذلك جاكيتات ضيقة عند الخصر ومزينة بميداليات لماعة. كما تضم مجموعة من القطع المزينة بكلمات مثل الكرامة "Honour" أو الحقيقة "Truth". لتعكس بعض القيم الأساسية لدى الرجل مثل قيم الشرف والإخلاص والشجاعة. فأزياء هذه الدار هي خير دليل عن الأزياء البريطانية العريقة.

وأخيراً إذا كنت تتحلى بشخصية تعشق التجدد، مجموعة أزياء "مارني" الرجالية لموسم خريف وشتاء 2015- 2016 تجيب على طلبك. فتصاميمها الجديدة تحافظ على العراقة بأسلوب عصري مميز. تتضمن هذه المجموعة مثلاً على الفرو والقطع المحبوكة والقصات الحادة والقمصان المزركشة والسراويل الضيقة. وتأتي المعاطف هذه المرة دون ياقات ومستوحاة في تصميمها المريح من السترات الصوفية المحبوكة ورداءات النوم الناعمة.

ما المجموعة التي تناسب شخصيتك الأكثر؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية