مسابقة "لاكوست" - 3 -

مسابقة لاكوست الثالثة

مسابقة لاكوست الثالثة

في نهاية هذا المقال – قبل فقرة الأحكام والشروط – يوجد سؤال المسابقة الذي يمكنك الإجابة عليه كي تفوز بمبلغ قيّم.

كثيرا ما نشير إلى ملابس رسمية أنيقة أو ملابس كاجوال جميلة لكل المناسبات. لكن هل فكرت بمجموعة ملابس رجالية للرياضات المائية مستوحاة من البحر؟ نعم إنها مجوعة "Ultra Marine" من "لاكوست". ليست "لاكوست" طارئة على هذه الأنواع من الملابس فهي لطالما إهتمت بالعديد من البحارة حتى أنها أطلقت مركب " L42" عام 1985 وهو مركب شراعي خاص بها.

ias

من هذه الأجواء إستوحت الدار العريقة مجموعة Ultra Marine من الرياضات المائيّة مثل سباق اليخوت والسباحة والتجديف، كي تدمج الابتكار التقني مع الرسومات الانسيابيّة الناعمة. خطوط دقيقة، رسومات واضحة، وأشكال هندسيّة. بهذا يمكنك أن تبحر مرتاح البال بـ"أناقة البحر".

وكي تكتمل الأناقة دمجت "لاكوست" بين تقاليم جريئة ومتقطّعة مستوحاة من البحر وبين رسومات عصريّة بدرجة كبيرة تَبرز كأن المجموعة كلاسيكية ومعاصرة في آن واحد.

من أجل الحصول على قطع متعددة الاستعمالات يسهل ارتداؤها خلال الطقس الجاف والرطب على حدّ سواء، إستعملت الدار أقمشة حديثة وانتقاليّة مثل النيلون أو النيوبرين.

أما الألوان فكانت على درجات بحريّة زاهية من الأصفر أو البرتقالي المائل إلى الحمرة توضع على الألوان الداكنة والكثيفة مثل الأزرق والأخضر والأسود.

أحكام وشروط المشاركة في مسابقة "Lacoste" على موقع "مزيون":

  1. هذه المسابقة مفتوحة للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، دولة الكويت، دولة قطر، مملكة البحرين، مملكة الأردن وجمهورية مصر العربية.
  2. لا شراء إلزاميا للدّخول أو الفوز.
  3. على المشترك أن يكون تجاوز الـ18 من عمره ومقيم في إحدى الدول المذكورة أعلاه.
  4. تستمر هذه المسابقة لمدة ستة أسابيع.
  5. على المشترك الإجابة على كل سؤال يطرح كل أسبوع في قسم المسابقات مع إدخال إسم وبريد إلكتروني ورقم الهاتف.
  6. سيختار فريق مزيون 4 فائزين من المشتركين.
  7. الهدية هي عبارة عن قسيمة شرائية بقيمة 2000 درهم إماراتي أو ما يعادلها.
  8. يحتفظ موقع "مزيون" بحق تغيير شروط المسابقة في أي وقت من دون إعلام أو إخطار المشتركين أو حتى المستخدمين المسجلين على الموقع.
  9. يمكن للموقع إستبعاد أي مشترك قد يلجأ لاستخدام أكثر من حساب واحد على "مزيون" أو إعتماد أي وسيلة أخرى للغش أو التحايل.
  10. باشتراكي في هذه المسابقة أنا أوافق على الشروط والأحكام المعروضة أعلاه

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية