لتطويل الشنب في أسبوع واحد عليك...!

تطويل الشنب في أسبوع

يبدأ القلق مع الذكور في مرحلة الانتقال من الطفولة الى الرجولة، ويزيد الخوف خاصة بعد تأخر نمو شعر الشنب والذقن. ولكن اليوم، انحصرت هذه المشكلة لأن الطرق باتت كثيرة وكلها تساعد على تسريع النمو البطيء، خاصة في منطقة الوجه التي تظهر شكل الشخص أكثر من غيرها. 

ias

فما رأيك الى التعرف على الطرق السريعة التي تظهر نتائجها في الأسبوع الأول من بداية العلاج! اليك هذه التفاصيل التي تزيل منك الخوف والتوتر وتزيد من رجولتك وثقتك بنفسك:

الترمس

يطحن الترمس وينقع في الماء الساخن من الصباح حتى ساعات الليل. بعد مرور هذه الفترة يصفى جيدا، ثم يضاف اليه زيت النخشبينا الأصلي الذي يتوافر في السوق. يطبق أثناء النوم ليغسل صباحا. قم بهذه الطريقة لمدة 7 أيام حتى تلامس نمو الشعر الجذاب الذي يزين منطقة الشنب.

العسل

يخلط العسل مع بعض قطرات عصير الليمون، ويستخدم الخليط على الشنب لمدة 30 دقيقة، ثم يغسل بالماء الفاتر. هذه الخلطة سوف توسع مسام الشعر لينبت بكل سهولة ومن دون مواجهة أية مشاكل.

الخل

اشطف شعر الشنب بالخل بعد غسل الوجه، فالخل يساعد على تنظيف منطقة الشنب وعلى تقوية جذور الشعر، هذه الطريقة جيدة ويجب تطبيقها لمدة أسبوع حتى تلمس أحسن النتائج ولينمو الشنب بطريقة جيدة تظهر رجوليتك! اقرأ المزيد: فوائد الخل في الأذن

الألوا فيرا

يحتوي هلام هذه العشبة على أنزيمات تساعد على تغذية الشعر وتطويله، وهي من العلاجات الفعالة لتساقط الشعر أو حتى للنمو البطيء. لذلك استخرج الهلام الموجود داخل أوراقها، وضعه على الشنب لمدة 20 دقيقة كل يوم حتى نهاية الأسبوع الأول.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية