مفاجأة غير سارة عن موعد إطلاق "آيفون 7"

آيفون 7

آيفون 7

ما زالت شركة "آبل" تلتزم الصمت لا بل وكأنها ملتزمة سياسة الحذر الشديد. أما التسريبات فما زالت مستمرة حول هاتفها المنتظر.

هذه ليست المرة الاولى التي نتحدث فيها عنتسريبات تكشف موعد إطلاق "آيفون 7" لكن طالما أن لا إعلان رسميا حتى الآن، تبقى الكلمة الأولى لهذه التسريبات.

ias

في صورة نشرها موقع "9to5mac" الذي يسرب أخبارا هامة متعلقة بالشركة الأمريكية الرائدة في قطاع التكنولوجيا، وهي عروض تقدمها شركة AT&T الشهيرة في عالم الإتصالات من أجل الحصول على هذا الهاتف.

تقول الشركة أن موعد توفر "آيفون 7"في السوق هو في تاريخ 23 سبتمبر المقبل، بعد أن كانت المعلومات تشير إلى تاريخ أقرب من ذلك.

لكن في الوقت عينه تقبل الشركة المذكورة طلبات مسبقة ابتداء من تاريخ 9 سبتمبر وهو يصادف يوم جمعة كما اعتادت "آبل". عليه رجحت بعض المصادر أن يكون حفل الإطلاق في السابع من الشهر المذكور.

إذا كانت هذه الجداول الزمنية المسربة صحيحة فمن المحتمل أن تقدم الشركات الأخرى مواعيد مشابهة. الأسواق الآن في حالة انتظار ولا يخفى على أحد مشاهد الطوابير التي ستصطف أمام متاجر "آبل" في عدد من البلدان حتى أن هناك من يبيع كليته من أجل جهاز "آيفون".

حتى ذلك الموعد، من المهم التذكير أن "آبل" اتخذت قرارا بخفض أسعار هذا الهاتف، خاصة وأن مبيعاتها انخفضت في الربع الثالث من هذا العام مقارنة بشركة "سامسونج".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية