إنسوا كل شيء.. هذا هو "جالاكسي إس 9" المنتظر!

نموذج غير حقيقي للهاتف الجديد

نموذج غير حقيقي للهاتف الجديد

رغم النجاح الكبير لآخر نسخ من هواتف سامسونج إلا أن الشركة الكورية الجنوبية تبدو عازمة على الاسراع في إصدار نسخ أكثر تطوراً في الوقت قريب.

كشفت سامسونج في الاشهر القليلة الماضية عن هاتفها الذكي سامسونغ Galaxy S8 وGalaxy S8+ وحصلت هذه الاصدارات على تصميمات أفضل مقارنة مع الاصدارات السابقة، و حصدت هذه الاجهزة نسبة مبيعات كبيرة و قبولاً مرتفعاً من عشاق سامسونج. كما تبعها تابلت "نوت 8" الذي حقق نجاحا هائلا.

ias

ظهرت في الآونة الاخيرة العديد من التقارير التي لمحت الى أنه سيتم الاعلان عن هواتف Galaxy S9 وGalaxy s9+، هذا ما أكده المدون الامريكي الشهير "Evan Blass" عبر مدونته الخاصة على تويتر.

من المتوقع أن تقوم الشركة الكورية الجنوبية بالكشف عن الهاتفين على حد سواء في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2018، الذي سيتم عقده في أوائل شهر يناير المقبل في مدينة لاس فيغاس الاميريكية.

عرض موقع Gadget360 المختص بعالم التكنولوجيا أهم المواصفات المتوقعة لهذه الهواتف الجديدة:

1- الشاشة: لمح التقرير الى ان الهاتفين سيحتفظان بنفس أحجام شاشات Galaxy S8 و Galaxy S8+ و أن الهاتف الاول سيأتي مع شاشة بحجم 5.8 انش، في حين سيأتي الهاتف الأكبر حجما مع شاشة بحجم 6.2 انش علماً أن كلا الشاشتين ستكون من نوع Infinity Display.

2- الذاكرة: أكد التقرير أن الهاتف الجديد Galaxy S9+ سيزود بذاكرة عشوائية بحجم 6 GB في حين سيأتي الهاتف الثاني S9 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، يقال أن كلا الهاتفين سيأتيان مع 64 GB من الذاكرة الداخلية على الأقل، مع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSd، و منفذ 3.5 ملم للسماعات.

3- الكاميرا: سيحصل Galaxy S9+ على كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، في حين سيحصل Galaxy S9 على كاميرا واحدة في واجهته الخلفية ، ستكون هذه الكاميرات بوضعية عامودية و سيتواجد أسفلها مستشعر بصمات الاصابع.

هذا و لم يتم الافصاح عن السعر المتوقع للهواتف الجدد. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية