كيف أتت نتيجة التسابق بين مكلارن 657LT ونيسان نيسمو؟

تسابق رائع بين نيسان جي تي ار نيسمو ومكلارن

إذا كنت من الأشخاص الذين يعشقون عالم المحركات والسيارات، من غير المعقول ألا تحب تحديات التسابق بين السيارات الرياضية التي تتمتع بمكينات جبارة تولد قوة حصانية كبيرة جداً

وعلى طريق مخصص لسباقات التسارع "دراج رايس"، حصل تحدي بين سيارة مكلارن 657LT وسيارة نيسان نيسمو جي تي آر. وقبل أن تتمتع بالتسابق هذا وتتفاجأ بالنتيجة النهائية عليك أن تعلم بأن النيسمو جي تي آر مزودة بمحرك من ست اسطوانات بسعة 3.8 ليتر يرافقه شاخن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان وعزم دوران يصل إلى 652 نيوتن ميتر وتسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 2.7 ثانية.

ias

أما المكلارن 657LT فتتمتع بمحرك توربيني مزدوج من ثماني اسطوانات بسعة 3.8 ليتر يولد قوة 666 حصان وعزم دوران يصل إلى 700 نيوتن ميتر. وتحقق السيارة الإنكليزية هذه تسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 2.9 ثانية.

وإذا كنت تتساءل عن السرعة القصوى للسيارتين، فعليك أن تعلم بأن النيسمو تستطيع الوصول إلى 311 كلم في الساعة على عكس الـ 657LT التي يمكن أن تصل إلى سرعة 330 كلم في الساعة.

أن تشاهد سباق سيارات أمر مدهش جداً، إلا أن التمتع بتسابق مركبات رياضية قد يجعلك تشعر بالحماس إلى حد الجنون، من هنا يكثر هذا النوع من التحدي في شتى أنحاء العالم.

إقرأ أيضاً: بالفيديو… لامبورغيني تتعرض للهزيمة أمام شاحنة مزارع

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية