ما الذي يميز هواية الترفيع باستخدام يايات كبيرة؟

ترفيع السيارة باستخدام يايات كبيرة

إن حب السيارات لدى الشباب الخليجي بشكل عام والسعودي بشكل خاص قد دفع به إلى القيام بالكثير من الأمور الرائعة التي جعلت من المركبة في الكثير من الأوقات قطعة فنية من الممتع النظر إليها.

فإلى جانب هواية تحجير السيارات التي لمع بها السعوديون، من الضروري أن تعلم بأن ترفيع المركبة باستخدام يايات كبيرة بات اليوم من أهم الهوايات التي يميل إليها كل عاشق للمركبات، وذلك لأنها تعتبر مكاناً مهماً لإظهار الأفكار الخلاقة حول كيفية تعديل السيارة لجعلها أكثر جاذبية مما كانت عليه في السابق.

ias

فكما يقوم البعض بتزيين المنزل أو الحديقة، يميل الشاب السعودي المولع بالمركبات إلى ابتكار تصاميم مميزة وجميلة لسيارته الخاصة التي أصبحت جزءً من حياته الشخصية. وهذه الهواية الرائعة لا يمكن أن تعتبر مستوردة من الغرب، فالشباب الخليجي لديه الكثير من المواهب التي يمكن أن تتجسد في تعديل السيارة والتي يمكن أن تنافس السيارات المعدلة التي يقوم بها الأمريكيون والأوروبيون.

وإلى جانب التعديل باليايات الكبيرة، يمكن يصار أيضاً إلى التعديل بالمحرك عبر زيادة قوته الحصانية ومن دون أن ننسى تغيير المظهر الداخلي من خلال تلبيس المقاعد وتغيير لون السقف مثلاً.

وهواية ترفيع اليايات تطال في غالبية الأوقات سيارات الدفع الرباعي الكبيرة مثل التويوتا لاند كروزر والنيسان باترول، كما أن الترفيع يمكن أن يكون في الجهة الخلفية أو في الجهة الأمامية أو في الناحيتين معاً. وعندما يتم الترفيع من الأفضل تغيير الجنوط وجعلها كبيرة الحجم حتى تتلاءم مع شكل المركبة الجديد.

نصب السيارات، تحجير السيارات، ترفيع السيارات باستخدام يايات كبيرة… هوايات يعشقها الشباب الخليجي والسعودي لأنها تعبر عن نظرته تجاه مركبته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية