دول جميلة لترتيب سفرة رمضان!

ترتيب سفرة رمضان

مع حلول شهر رمضان الكريم لا بد من القيام برحلة الى بعض البلدان للاستمتاع بالأسواق التي تعج بالناس والسجود للصلاة في المساجد الكبيرة والمعروفة في العالم. مع العلم أن الكثير من الناس، تفضل قضاء هذا الشهر المقدس مع العائلة، فيما ترى الجهة الأخرى أنه من الضروري السفر لقضاء فترة ممتعة للصوم والصلاة وللتعرف على التقاليد الدينية الاسلامية فيها. تعرف الى هذه الدول الأفضل للزيارة في رمضان:

ias

السعودية

إن الحرمين الشريفين في السعودية هي النقطة التي تفضل زيارتها نسبة عالية من الناس، لأداء العمرة والحج، هذا المكان المقدس يحتل المرتبة الأولى للدول الأكثر زيارة في شهر رمضان الكريم.

المغرب

من أفضل التجارب التي يمكن القيام بها في شهر رمضان، زيارة المغرب البلد الذي يعرف بمطبخه الذي يقدم ألذ الأطعمة وأشهاها، فضلا عن الطرق الشهية التي يقدم بها الطعام والسفر الشهية الرائعة.

مصر

في هذا الشهر المقدس، تعرف مصر بأسواقها المميزة المعروفة والشهيرة في رمضان، فسوف تستمتع بصوت الباعة الذي يرتفع كلما توغلت في الأسواق الغنية بأحلى الأشياء وأرخصها، فضلا عن الفوانيس الملونة التي تظهر في هذا الشهر.

ماليزيا

ماليزيا مكان رائع للاستمتاع بالعمارة الغريبة للمساجد والجوامع المميزة التي لن ترى بمثلها في كل العالم. فلتكن رحلتك خلال الشهر الفضيل اليها لتتعرف الى تقاليد هذا البلد في رمضان، بكل ما يتعلق بالإفطار والصلاة.

تركيا

لا يمكن تحديد مكان واحد لقضاء عطلة رمضان فيه في تركيا، لأن اسطنبول والمناطق المحيطة بها، من أجمل المناطق التي تحتوي على الكثير من المساجد التاريخية والأماكن الدينية الفريدة بهندستها القوية المبدعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية