أعجبه العيش في البيت الابيض فقرّر بيع منزله على ساحل الكاريبي!

ترامب يبيع منزله في المكسيك

على ما يبدو ان الحياة في البيت الأبيض بدأت تليق أكثر بالرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب!

في قرارٍ مفاجئ وصادم لمحبّي ترامب، أعلن هذا الأخير عن نيته في بيع منزله الذي يقع قبالة الساحل الكاريبي في Plum Bay في سانت مارتن.

ias

ترامب، كان قد اشترى هذا المنزل في العام 2013 وأطلق عليه اسم "قصر النخيل" بمبلغ أقلّ من 20 مليون دولار. أما اليوم، تقول الجهة التي تهتمّ ببيع منزل ترامب أنه يريد مبلغ 28 مليون دولار أمريكي!

منزل ترامب هو أشبه بالقصر: فهو يحتوي على 11 غرفة نوم و12 حمّاماً مع سوارٍ عالٍ يحصّنها. الى جانبها، يمكن ان تجد فيلا صغيرة مطلّة على البحر. هذا البيت يتوفّر فيه ايضاً مسبح داخلي مع نادي رياضي داخلي وخارجي كما ملعب لممارسة رياضة التنس وساحات لتنظيم الحفلات والسهرات وغرفة لمشاهدة التلفزيون.

أما الفيلا المواجهة للبحر، فهي مؤلّفة من 5 غرف نوم مع 5 حمّامات ضخمة وشرفات خاصّة بكلّ غرفة لها إطلالة رائعة على البحر.

نعود الى قصر النخيل هذا، حيث نجد ايضاً مطبخاً كبيراً حيث يعمل هناك طاقم كبير ومهمّ من الطبّاخين وغرفة لتناول الطعام تتسّع لـ 10 أشخاص مع الستائر واللوحات الفنية على الحائط التي تزيّنها بطريقة فخمة وكلاسيكية جدّاً.

غرفة النوم تتّسم بالطابع الملوكي بحيث تجد أضخم واجمل الثريات التي تزيّن السقف بأسلوبٍ لا مثيل له.

ترامب كان قد عرض منزله هذا للإيجار لمن يرغب بسعر 6000 آلاف دولار امريكي حتى 28000 ألف دولار أمريكي من أجل الليلة الواحدة! وهذا الأمر يختلف حسب التوقيت الذي تودّ البقاء هناك خاصّة إذا كنت تنوي الهرب في فصل الشتاء من البرودة والصقيع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية