اجدد طريقة تحميل برنامج أبتويد للأندرويد

برنامج ابتويد للاندرويد

تمرّ ساعات وساعات ونحن جالسون ومقيّدون خلف هذه الشاشة الصغيرة عالقين في صفحات واسعة لا نهاية لها. من موقع الى موقع، ننتقل بكبسة او حتى بلمسة واحدة لنكتشف العالم وما يحويه من اسرارٍ وخبايا.  هذا السوق الإلكتروني الكبير الذي يشهد منافسة كبيرة يومياً، يقدّم لجميع من يزوره او حتى يستخدمه خيارات واسعة تجعل الحياة اسهل واسرع. سواء كنت من مستخدمي نظام ابل او حتى الاندرويد تبقى الخدمات متشابهة إلا انها تختلف من حيث الجودة والنوعية.

ias

مؤخّراً، يشاع استعمال متجر أبتويد في جميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد: متجر أبتويد، وكما اسمه يدلّ عليه هو متجر الكتروني يقدّم لكل مستخدميه باقة كبيرة من التطبيقات التي تشمل كل المجالات والاهتمامات: العاب، موسيقى، طبخ،رسم،خلفيات..وغيرها.

هذا المتجر الجديد هو البديل للبلاي ستوي او متجر غوغل بلاي، بحيث يقدّم الشروط نفسها فيما بخصّ عمليات التحميل والتنزيل او حتى شراء التطبيقات. هذا الأمر يدلّ على التنافس الكبير الموجود بينهما، كونه يعدّ المتجر الثاني عالمياً في نظام الاندرويد لتحميل وتنزيل التطبيقات.

ومن اهمّ الخصائص في متجر ابتويد، انّه بإمكانك التسجيل والدّخول دون اي شروط مثل إدخال حساب الايميل او البريد الالكتروني.

استخدام ابتويد سهل وبسيط جدّاً: فهو متوفّر باللغة العربية للذين يجهلون الإنكليزية. يمنحك خاصية تحديث البرامج كما وستشعر بالأمان والضمان التامّ عند تحميل اي تطبيق على هاتفك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية