تحميل ألعاب الأكشن هذه يأخذك إلى عالم مليئ بالحماس

تحميل العاب اكشن

أن تكون من الأشخاص الذين يبحثون عن ألعاب الأكشن هذا يعني أنك مغامر ومجاذف من الدرجة الأولى، فهذا النوع من الألعاب دائماً ما يأخذك إلى عالم مليئ بالحماس والإثارة، لذلك من الضروري أن تتعرف على أبرز هذه الألعاب كي تقوم بتجربتها.

ias

The Respawnables

هذه اللعبة متوفرة للأجهزة التي تعمل بنظامي الأندرويد والـ iOS، تخولك التمتع بالركض بينما تقضي على الأعداء الذين يتواجدون أمامك. والـ the respawnables تملأ وقت فراغك بالمرح خصوصاً وأنك تستطيع اللجوء إليها أوف لاين أو أون لاين.

Modern Combat 5

أما هذه اللعبة فيفضلها الملايين حول العالم، حيث أن السلاح الذي تستخدمه يشبه إلى حد كبير ذلك المتواجد في أرض المعارك الحقيقية. الهدف من اللعبة يكمن في القضاء على العدو بحنكة وذكاء كي لا يتمكن من قتلك بسهولة تامة. modern combat 5 بإمكانك أن تقوم بتحميلها للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد والـ iOS.

Frontline Commando 2

قم بتمرين الجندي الخاص بك، لأنك سوف تتجسد به كي تتوجه إلى الخطوط الأمامية لمقاتلة أشرس الأعداء الذين لا يعرفون الرحمة. هذه اللعبة المجانية بإمكانك اللجوء إليها كي تمتعك إذا كنت تملك جهاز يعمل بنظام الأندرويد أو الـ iOS. جربها الآن!

Robocop

من منا لا يعرف شخصية الشرطي Robocop، الآن بات بإمكانك أن تتمتع بأشرس المعارك التي يمكن أن تقوم بها من خلال هذه الشخصية بغية القضاء على الأشرار. التخفي خلف بعض الحواجز أمر أساسي كي تتمكن من البقاء على قيد الحياة والتصويب على العدو من دون أن تكون هدفاً سهلاً. اللعبة متوفرة لنظامي الـ iOS والأندرويد.

إقرأ أيضاً: جرب ألعاب الأكشن هذه على الأيفون

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية