تم حظرك ل72 ساعة...رسالة قد تصلك عبر واتساب قريبا!

واتساب

واتساب

أجرى تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب الكثير من التحديثات و التعديلات في الفترة الماضية.

بعد التعديل الاخير الذي أجراه التطبيق، والذي حمل حلا لمشكلة تسجيل الرسائل الصوتية، يبدو أن ادارة واتساب عازمة على ايجاد حل لمشكلة أخرى تزعج المستخدمين.

ias

تكثر الغروبات أو المجموعات داخل واتساب، وتختلف اهدافها، فبعضها وجد بهدف الدردشة والبعض الاخر لنقل الأخبار وغيرها، غالبا ما يتم حظر بعض أعضاء المجموعات بسبب تعليق أو خلاف كلامي مع احد أفراد المجموعة، بحيث تزعج هذه الأمور مدراء المجموعات وحتى الافراد الموجودين داخلها.

يبدو أن ادارة واتساب عازمة على إيجاد حل لهذه المشاكل وهذا ما نشرته صحيفة الـ"دايلي مايل البريطاني" اذ افادت أن الفريق المختص بالعمل على التطبيق يقوم بإختبار ميزة جديدة.

تسمح هذه الميزة بإعطاء مدراء المجموعات في التطبيق صلاحيات أكثر، كمنع بعض الاعضاء من التعليق، فلن يتمكن هؤلاء من التواصل مع المجموعة بل سيظهر أمامهم خيار التواصل مباشرة مع مدير المجموعة.

حسب الصحيفة تحمل هذه الميزة الجديدة إسم Restricted groups، وسوف تجلب معها ميزات أخرى، كالسماح لمدير المجموعة بمنع المستخدمين كافة من التعليق لمدة 72 ساعة، وهذا أمر جيد في حال أراد كتابة اعلان هام يبتغي من الجميع قراءته.

تجدر الاشارة الى ان التطبيق الشهير اجرى تعديلين جديدين في الايام القليلة الماضية يسمح للمستخدمين بمشاهدة فيديوهات اليوتيوب التي تصلهم في محادثة ما داخل التطبيق نفسه.

وأضافت الشركة أيضا ميزة جديدة تدعى التسجيلات المقفولة Locked Recording.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية