سامسونج تطلق تابلت جديداً بمواصفات مميّزة



Samsung Galaxy Tab A 9.7
Samsung Galaxy Tab A 9.7

بعد سلسلة من النجاحات في عالم التكنولوجيا، مازالت شركة سامسونج تبدع في إبتكاراتها الجديدة والتي تنال نسب مبيع خياليّة. فبعد سامسونج جالاكسي اس6 واس6 ايدج تستعد سامسونج لإطلاق تابلت جديد بمواصفات رائعة.

من المتوقّع أن يبصر Samsung Galaxy Tab A 9.7 النور في شهر أيّار 2015 وعرف هذا التابلت بتصميمه رائع ومواصفاته التي تجذب أنظار الجميع.

تتميّز شاشة التابلت الجديد من سامسونج بحجم 9.7 إنش، لتتمتّع بميّزات الصورة النقيّة في هذه الشاشة الصخمة، رغم هذا الحجم الكبير إلّا انّ وزنه الذي لا يتخطى 449 غراماً.كما أنه مزوّد بخاصيّة اللمس المتعدد (Multi touch) لتحكّم سهل وانتقال سريع من صفحة لأُخرى.

Samsung Galaxy Tab A 9.7
Samsung Galaxy Tab A 9.7

أمّا على صعيد الذاكرة فهو مزوّد بذاكرة غير قابلة للإزالة حجمها 16 جيجابايت، إضافةً إلى ذاكرة رام حجمها 1536 ميجابايت. يتميّز سامسونج جالاكسي تاب اي 9.7 ببطاريّة 6000 ميللي امبير في الساعة، أي تعمل لمدّة 12 ساعة متواصلة في حال مشاهدة فيديو و تتعدّى الـ160 ساعة متواصلة في حال سماع موسيقى.

ولكن نقطة الضعف الوحيدة في هذا التابلت والتي لن تعجب محبّي التصوير، هي دقّة الكاميرات المتدنيّة، فالكاميرا الخلفيّة في جالاكسي تاب اي 9.7 لا تتعدّى دقّتها 5 ميجابيكسل والكاميرا الأماميّة 2 ميجابيكسل، وهي أحد النقاط التي قد تسبب إنخفاضاً في نسبة مبيع هذا الجهاز، خصوصاً في عصر التصوير و"السلفي".

تتوقع شركة سامسونج أن يكون هذا الجهاز ناجحاً، متمنيّةً أن يحظى على أكبر نسبة مبيع في السوق وينافس التابلت الجديد من شركة آبل.



تعليقات‎