الكشف عن "BMW 3 2016" بتعديلات لافتة

بي ام دبليو الجديدة فئة ثالثة

بي ام دبليو الجديدة فئة ثالثة

بقيت "BMW 3" الفئة الثالثة لسنوات طويلة في طليعة فئة سيارات السيدان الفاخرة، ولا تزال من أبرز المنافسين للبقاء في المقدمة. ولهذه الغاية بمحركات جديدة لعام 2016 مع تغييرات في الشكل.

هناك نموذجان من المحركات للعام القادم على هذه السيارة

ias
  • محرك توربو 340i جديد (6 أسطوانات) بدل محرك 335i سعة 3.0 ليتر ولكن بقوة أكبر تبلغ 320 حصانا و330 نيوتن متر من عزم الدوران .وتقدر الشركة الألمانية أن هذا المحرك قادر على الوصول بالسيارة إلى سرعة 60 كلم/ساعة في 4.8 ثوان فقط.
  • سيتم تركيب محرك بنزين يسمى 330e يأتي بأربع أسطوانات إضافة إلى محرك كهربائي. من المتوقع أن تنتج هذه التركيبة قوة 250 حصانا و310 نيوتن متر من عزم الدوران، وقدرة تسارع من صفر إلى 60 كلم/ ساعة في 6.1 ثانية. وتكون هذه التركيبة اقتصادية في الوقود بامتياز.

إضافة إلى هذين النموذجين من المحركات، أضافت "بي ام دبليو" دعامات أمامية جديدة وعدلت المخمدات الخلفية وذلك لتمنح السيارة مستوى أعلى من دقه الإتجاه.

تشمل السيارة الجديدة نظام تعليق "M" وفرامل رياضية مع عجلات 18 إنشا ملفوفة بإطارات "ميشلان بايلوت سوبر سبورت".

في الشكل أيضا، تم تحسين أقراص الواجهة الأمامية والمصابيح الخلفية والأمامية أيضا. نتحدث هنا عن مصابيح خلفية "LED" بشكل جديد تقربهم بصريا إلى "بي إم" الفئة الرابعة.

أما المصابيح الامامية المحاطة بالكروم تؤمن راحة كبيرة للسائق لأنها أتت برؤية أكثر وضوحا.

هذا ولم تكشف الشركة الألمانية الرائدة بعد عن سعر سيارتها مع هذه التعديلات الجديدة.

https://www.youtube.com/watch?v=IUoT3tXxKU4

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية