بيليه يختار الاقوى بين رونالدو وميسي



دائماً ما تتكلم الصحافة عن مقارنات بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لتحديد اللاعب الأقوى بينهما فهما الأفضل والأقوى في عالم كرة القدم الحالي.

بيليه وميسي ورونالدو
بيليه وميسي ورونالدو

تعتبر المنافسة الأكبر على لقب أفضل لاعب في العالم في عالم كرة القدم حاليا محصورة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي فهما اللاعبان الأقوى لهذا العصر، فبين هذا وذاك من أفضل من أسطورة كرة القدم اللاعب الأقوى في التاريخ والنجم البرازيلي بيليه ليختار بينهما؟

رفض بيليه أن يقارن بين ما يقدّمه اللاعبان في هذه الأيام وبين ما قدّمه هو في أيامه، ولكن بين ميسي نجم برشلونة ومنافسه رونالدو نجم ريال مدريد كان لبيليه رأيه الخاص.

بيليه يختار ميسي
بيليه يختار ميسي

إعتبر إبن الـ75 عاماً الذي فاز بكأس العالم 3 مرّات مع منتخب البرازيل، في حوار له مع صحيفة "سبورت" أن كريستيانو هدّاف عظيم ولكن ميسي هو الأفضل برأيه وقد ذكر الكثير من الأسماء ولكن ميسي هو الأكثر ثباتاً في الـ15 سنة الأخيرة.

أضاف بيليه قائلاً إن كريستيانو هداف كبير يذكرنا برونالدو البرازيلي ولكنه يسجل أهدافاً ليس أكثر أمّا ميسي فهو يعطي تمريرات حاسمة لزملائه ويصنع فرص لتسجيل الأهداف إضافة إلى التهديف، لذلك فهو لاعب متكامل وبحسب رأيه فهو من دون شك الأفضل.

إقرأ أيضا: ميسي ساخرا من رونالدو: لا حاجة للبكاء.. أنت لست الأفضل!



تعليقات‎