بيبسي تدخل عالم الهواتف الذكية بإطلاق هواتف بإسمها!

بيبسي تطلق هواتف ذكية بإسمها

بيبسي تطلق هواتف ذكية بإسمها

تعتبر شركة بيبسي إحدى أهم الشركات العالميّة في مجال المشروبات الغازيّة فضلاً عن أنها راعٍ رسمي لعدد كبير من الأندية الرياضية وغيرها، ولطالما عرفت في مجال المشروبات، ولكنّها اليوم تتحضر للدخول في مجالل التكنولوجيا فما حقيقة هذا الأمر؟

تتحضّر بيبسي لإطلاق مجموعة هواتف تحمل علامتها التجاريّة العالميّة، وقد حدّد الشهر القادم كموعدٍ لإطلاقها بعد ان تعاونت مع نخبة من الشركات المصنعة للهواتف الذكية.

ias

أكّدت بيبسي حماسها العالي للبدء بهذه الخطوة مؤكّدةً أن هذه التقنيّة ستكون من صيحات العصر، مع العلم أنّ الشركة لا تريد أن تصبح مصنّعاً للأجهزة التكنولوجيّة ولكنّها تهجف فقط لتعزيز إنتشار علامتها التجاريّة فقط، لذلك لن تقوم بصناعة الأجهزة بنفسها بل تتعاون مع شركاتٍ مختصذة في المجال التكنولوجي.

لم تعلن الشركة عن مواصفات هواتفها الجديدة وتحت أي خانة سيتم تصنيفها، كما لم يعرف بعد نوع الأجهزة وبأي نظام ستعمل، ولكنّ أكّدت بيبسي أن كل ذلك سيتم الكشف عنه بشكلٍ رسمي في الأشهر المقبلة.

أخيراً، لقد نجحت الشركة بخطواتٍ مماثلة قامت بها سابقاً، فهذه ليست المرة الأولى التي تدخل فيها شركة بيبسي في عالم التكنولوجيا ولكن هل ستلاقي نجاحاً على صعيد الهواتف الذكيّة في ظل وجود هواتف ذات تصميم رائع تابعة لشركات مثل سامسونج وآبل؟

إقرأ أيضاً: هل يصمد جالكسي اس 6 إذا غرق في البيبسي؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية