فيديو وصور| السيارة الأسرع في العالم تظهر في "كان" واللوحة سعودية!

شيرون في كان (تويتر/ @Super_Tweaks)

شيرون في كان (تويتر/ @Super_Tweaks)

ظهرت للمرة الأولى في الشوارع. إنها السيارة الأسرع في العالم يرصدها فرنسيون وسياح في مدينة كان. وقفوا مذهولين. ما هي هذه السيارة؟ ومن الذي يقودها؟

للمرة الأولى ظهرت سيارة "بوغاتي شيرون" الأسرع في العالم في شوارع مدينة كان الفرنسية وسط إعجاب السياح بشكلها وحتى بالأصوات التي أصدرتها.

ias

وفي فيديو نشره حساب "Fipeux" على موقع "يوتيوب" ظهرت السيارة بلوحات سعودية كتب عليها "بدر" نسبة للأمير السعودي بدر بن سعود بن سعد آل سعود وحفيد ملك السعودية السابق الراحل عبدالله بن عبد العزيز آل سعود.

صوتها الهدار أسر كل من شاهد هذه السيارة التي كانت قد أعلنت شركتها أنها النسخة الأولى والتي حصل عليها هذا الأمير.

في شوارع كان، كان المارة يقتنصون الصور فيما كان المصورون يهرولون وراء السيارة الشهيرة لالتقاط أجمل الصور بلونيها الأزرق والأسود.

في صور أخرى نشرت على مواقع التواصل، لوحظ العديد من الفرنسيين والسياح مصدومين من جمال الآلية التي يقدر سعرها بحوالى 10 ملايين ريال سعودي أي ما يقارب الـ2.7 مليون دولار!

ليس من المقرر أن تظهر أعداد أخرى من السيارة قبل شهر نوفمبر المقبل، إلا أن الأمير المذكور هو الوحيد الذي حصل على نسخة عرضت للمرة الأولى في معرض جنيف.

هذا وكشف موقع "nicematin.com" أنه بعد رصدها في "كان" شوهدت "بوغاتي" تركن أمام أحد القصور دون ذكر المزيد من التفاصيل.

من الجدير الذكر أن أثرياء الخليج يحتلون في هذه الأيام شوارع العواصم الأوروبية، كما ظهرت في الفترة الأخيرة سيارات فاخرة جدا في شوارع لندن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية