سيارة بورش 911 GT3 RS تسبح في المياه

بورش 911 GT3 RS في موقف حرج

قيادة سيارة بورش 911 GT3 RS يعتبر من الأمور الجميلة التي يمكن أن يختبرها الشخص، ولكن أن يتم إسقاتها في المياه من قبل ميكانيكي قد يضع هذا الأخير في موقف محرج جداً.

إلا أن هذا الأمر حدث بالفعل وتحديداُ في العاصمة الهولاندية أمستردام، بعد أن قام أحد الميكانيكيين وعن طريق الخطأ بإسقاط هذه السيارة الرائعة في المياه. أما المدير الإداري لبورش في مدينة أمستردام هانس فان در فولك، فقد أكد أن الخطأ الذي حصل قد قام به أحد الميكانيكيين عندما أقدم على قيادة السيارة، ما أدى إلى وقوعها في المياه، مشدد على أن الناس جميعهم معرضون للأخطاء وأن الأضرار التي نتجت عن السقوط سوف يتم معالجتها بشكل سريع.

ias

والبورش 911 GT3 RS سيارة رياضية مذهلة يبدأ سعرها بـ 176,895 دولار أي حوالي 663435 ريال سعودي، وهي مزودة بمحرك من ست اسطوانات بسعة 4.0 ليتر يولد قوة 500 حصان.

إلا أن السؤال الذي يُطرح، كيف لميكانيكي في هذه الشركة العريقة أن يقوم بهكذا خطأ فادح؟ هل كان يريد الرجوع للخلف وقام بالانطلاق نحو الأمام؟ أم أن أمر آخر حصل معه؟ يمكن أن تكون المشكلة نتجت عن سبب لا نجهله ولكن بالتأكيد سوف تتحمل الشركة أخطاء موظفيها!

إقرأ أيضاً: سيارة بورش تتحدى طائرة مقاتلة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية