كأس "هونر توربو" في السعودية: جوائز بـ100 ألف ريال وأجهزة "هونر" للمحظوظين



أقامت هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي، بطولتها الأولى لمحبي الرياضات الإلكترونية على الأجهزة المحمولة في قاعة سلطان بفندق الفيصلية في الرياض، بمشاركة ما يزيد على 120 لاعباً بالإضافة إلى محبي علامات هونر و "جيم لوفت" و "جولي شيك".

بطولة كأس هونر توربو في السعودية
بطولة كأس هونر توربو في السعودية

تضمنت المسابقة الناجحة لعبة Asphalt 8: Airborne الجديدة بالكامل من جيم لوفت، وهي اللعبة الأكثر تحميلاً على الأجهزة المحمولة في العالم، مع هاتف Honor Play – الهاتف المميز للألعاب الإلكترونية من هونر والذي كان الهاتف الذكي الرسمي للبطولة. كما اغتنمت هونر تلك الفرصة لاستعراض اللون الأحمر الرائع الجديد لأحدث أجهزتها Honor 8X، وهو الخيار الأنيق والمميز لهاتفها الجديد.

تنافس اللاعبون على جوائز نقدية بمجموع 100,000 ريال سعودي وتوزعت على أربع جوائز بحيث حصل الفائز الأول في البطولة على 40 ألف ريال سعودي، بينما حصل أصحاب المركزين الثاني والثالث على 30 ألف و20 ألف ريال، بالترتيب وفاز المركز الرابع بجائزة قدرها 10 آلاف ريال سعودي. وحصل الفائزون بالمراكز الأربعة الأولى على هاتف Honor Play لكل منهم.

وقال نائب رئيس علامة هونر كريس سان بايغونغ "هذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي ننظم فيها مسابقة للرياضات الإلكترونية" متوجها بالشكر إلى "شركائنا جيم لوفت وجولي شيك على دعمهم في تحقيق هذا النجاح الضخم".

جوائز نقدية بمجموع 100,000 ريال سعودي
جوائز نقدية بمجموع 100,000 ريال سعودي

وأضاف "أردنا استهداف محبي الألعاب على الأجهزة المحمولة بهاتفHonor Play نظراً لما يتمتع به من خصائص ومزايا تغري محبي الألعاب، ومنها معالج الجرافيكس فائق الدقة وتقنيات الذكاء الاصطناعي التي تجعل منه الخيار المثالي للهاتف الذكي المناسب للألعاب. كما نود تهنئة الفائزين وكافة المشاركين، وقد سررنا للغاية بالإقبال الكبير على جهاز honor 8X باللون الأحمر –حيث كانت البطولة منصة مثالية لاستعراضه لكافة محبي العلامة".

من جهته صرّح نائب الرئيس لدى جيم لوفت يان فورنو "سررنا للغاية بفرصة الشراكة مع هونر للارتقاء بالألعاب الرياضية الإلكترونية إلى مستوى متجدد. فقد أطلقت جيم لوفت وهونر، وبفضل التقنيات المتطورة التي تمتلكها كل منهما، الفعالية الأولى للرياضات الإلكترونية على الأجهزة المحمولة في السعودية والشرق الأوسط، وهذا إنجاز ضخم بالفعل".

كما شدد على أن "علامة هونر تساعد بالفعل جيل الألفية واللاعبين الشباب من خلال توفير تجارب غير مسبوقة وإمكانات الجرافيكس الفائقة وفترة عمل البطارية التي تدوم طويلاً".

أجهزة "هونر" للمحظوظين
أجهزة "هونر" للمحظوظين

بدوره قال نائب الرئيس للتسويق في دول الخليج العربية لدى جولي شيك محمد جبري "تعمل جولي شيك مع أرقى العلامات التجارية الرائدة لتوفير أفضل الخدمات للعملاء بلا حدود. ولا شك في أن هونر تمثل واحدة من أفضل الأسماء والمنتجات التي توفرها منصتنا، والتي تعدّ من أبرز منصات التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط".

وختم قائلا "يمثل تعاوننا مع هونر خطوة رائعة في طريقنا لبناء عالم مثالي رائع يستمتع فيه كل فرد بحياته من خلال خدماتنا المرموقة".



تعليقات‎