برنامج ccleaner.. لن تتردّدوا ابداً في تحميله على جهازكم!

برنامج ccleaner

مع الوقت ومع زيادة استخدام الحاسوب لحفظ البيانات والمعلومات، نلحظ ان الجهاز بدأ يعمل بطريقة بطيئة جدّاً. فيستغرق مثلاً تنزيل برنامج او حتى فتح ملفٍّ ما دقائق طويلة ومملّة. والسبب الرئيسي وراء هذا البطء في استعمال الكمبيوتر هو بسبب وجود ملفّات زائدة او حتى فيروسات اخترقت نظام الحاسوب.

ias

هذا الجهاز الالكتروني هو عرضةً للكثير من الفيروسات التي تجعلك تفتقد للمتعة اثناء استعماله، مما يؤثّر سلباً على عمل النظام وسرعته.

برنامج CCleaner، من اشهر البرامج المتدوالة عندما يأتي الحديث عن تسريع نظام الحاسوب الويندوز او حتى تنظيفه من الفيروسات والملفّات غير الضرورية. بطريقة مجّانية وسهلة، يمكنك تحميل هذا البرنامج على نظام الويندوز لتنظيفه وتجديده.

يساعدك هذا البرنامج على فحص كل مرّة يتمّ ادخال ملفّ جديد او حتى ادخال فلاش ميموري الى الجهاز وتنظيفها من الفيروسات كي لا تفسد النظام او تفقد البيانات والملفّات التي تريد ان تحتفظ بها.

بمجرّد ان تقوم بتحميل هذا البرنامج على جهازك الذي يدعم كل انظمة الويندوز الجديدة، ستلاحظ الفرق والسرعة خلال تصفّحك صفحات الانترنت مثل موقع قوقل او حتى خلال مشاهدة الفيديوهات على موقع يوتيوب.

يقوم برنامج CCleaner بحذف الملفّات المؤقتة او العالقة في سلّة المهملات: فلن تجد لها اي اثر بعد اليوم.

ولا تقلق إذا رأيت انه في يوم من الأيام، لم تعد بحاجة الى هذا البرنامج على جهازك سيكون باستطاعتك وببساطة تامّة ان تحذفه نهائياً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية