اقوى البرامج لتنظيف الفيروسات العالقة في الجهاز

برنامج تنظيف الفيروسات

من الطبيعي جدّاً ان يتعرّض جهاز الكمبيوتر الموجود في المكتب او في المنزل الى الفيروسات او حتى الى أعطال كثيرة. هذه الفيروسات قد تؤذي الملفّات والبيانات التي جمعناها فيصبح استعمال الكمبيوتر وسير عمله اكثر بطئاً. وهنا نقع في مشكلة التفتيش على برامج تحمي الجهاز ونظام التشغيل من هذه الفيروسات التي تقضي عليه وتتلفه.

ias

هذه البرامج المتوفرة للكمبيوتر ذات نظام الويندوز تعمل على إزالة كل الفيروسات التي تتعرّض لكل مستخدم اثناء العمل من خلال التنزيلات التي يقوم بها عن الانترنت او حتى من عملية تحميل برامج الألعاب غير الموثوق بها.

1-برنامج Kaspersky:

هذا البرنامج هو من أقوى البرامج المستعملة لإزالة الفيروسات عن الكمبيوتر. بدايةً ما ان تقوم بتحميل هذا البرنامج سيقوم بعملية مسح شاملة عن الفيروسات المخبأة في البيانات كما وتحقيق في أي شيء يتمّ إدخاله مثل شريط ال USB الذي قد يحمل فيروسات كثيرة. بعد ان يقوم بعملية الفحص، من هذا البرنامج سوف يتمّ حذف كل الفيروسات المزعجة أثناء العمل.

برنامج RemoveIT:

ما ان تقوم بتحميل هذا البرنامج جهازك سيكون محمي جدّاً من الفيروسات. من خلال هذا البرنامج المتطوّر والمتقدّم ستتمّ معالجة وفحص كل الملفات الموجودة كما والتأكّد من سلامة كل الرسائل التي تصل الى البريد الإلكتروني او حتى الروابط من مواقع التواصل الاجتماعي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية