برامج تحميل اغاني بدون نت لهاتف الاندرويد

برنامج تحميل اغاني بدون نت

نواجه احياناً صعوبات كبيرة في تحميل البرامج، التطبيقات والأغاني التي نريد بسبب مشاكل في الاتصال بالانترنت. فما نتهرّب منه ايضاً هو تحميل التطبيقات التي تحتاج الى الانترنت او تشترط الاتصال بالشبكة لتعمل بشكل صحيح.

ias

مالكي هاتف اندرويد وجدوا في متجر غوغل او البلاي ستور الكثير من التطبيقات التي سهّلت عليهم فكرة سماع الموسيقى في الأماكن العامّة حيث لا شبكة واي فاي.

اليوم، نعرض لكم تطبيقات ربّما لم تتعرّفوا اليها من قبل: هذه التطبيقات تساعدكم على تحميل الأغاني التي تريدون لفنانكم المفضّل مع إمكانية سماع الاغنية لمرّات كثيرة دون الاتّصال بالنت.

1-Deezer:

يوفر هذا التطبيق لجميع مستخدميه مجموعة كبيرة من الأغاني والالبومات الموسيقية التي يمكن تحميلها على شكل ملفات MP3 بطريقة مجّانية دون الاتصال بالنت. فيكون باستطاعتك بفضل تطبيق Deezer ان تستمع الى أغانيك المفضّلة في الوقت التي تريد.

2- Music MP3 Player for Android:

يحتوي هذا البرنامج على الكثير من الميزات منها قدرة تغيير المؤثّرات الصوتية كما وامكانية تعديل لائحة الموسيقى والاغاني والاستماع اليها لمرّات عديدة دون توقّف.

3- Music Maniac:

تطبيق مميّز نجده في البلاي ستور. من خلاله يمكنك تحميل كل انواع الموسيقى التي تريد بطريقة مجّانية وسريعة جدّاً دون الحاجة الى الاتصال بشبكة الانترنت.

4- My Cloud Player:

يعتبر هذا التطبيق من اشهر التطبيقات التي يستعملها اصحاب هواتف اندرويد و البلاي ستور. خطوات التحميل سهلة جدّاً والنتيجة التي ستحصل عليها ستكون مرضية كثيراً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية