اليكم اهمّ البرامج لاسترجاع الصور المحذوفة والمفقودة

برنامج استرجاع الصور المحذوفة

أخطاءٌ كثيرة نرتكبها اثناء استعمال هواتفنا الذكية يمكن أن نصحّحها بضغطة زرّ أو حتى عملية تكتيكية بسيطة. ولكن أكثر ما نخشاه هو ان نفقد بيانات وملفّات وصور أمضينا فترات طويلة في جمعها.

ias

ويبحث المستخدمون عن طرق كثيرة وحيل جديدة لاسترجاع الصور المفقودة او المحذوفة عن طريق الخطأ من معرض الصور. هذا الاستفهام عن إمكانية استرجاع الصور والفيديوهات المفقودة يطرحه يومياً الآلاف من مستخدمي جهاز الايفون والاندرويد او حتى الكمبيوتر.

لذلك نعرض لكم اليوم، أهمّ وأقوى البرامج التي تضمن لكم استرجاع الصور المفقودة بخطوات بسيطة وسهلة جدّاً:

1-برنامج Recover My Photos:

هذا البرنامج الذي يمكنك تحميله على جهاز ذات نظام الويندوز يساعدك على استرجاع جميع الصور المفقودة، جميع الفيديوهات كما والصور التي تمّ حذفها بعد عملية فرمتة الجهاز. طريقة الاستعمال بسيطة وسهلة جدّاً والنتيجة التي ستحصل عنها ستكون ممتازة.

2- برنامج PhoneRescue:

في حال تعرّض هاتفك للقرصنة او حتى لفيروس، بمجرّد تحميل هذا البرنامج على جهاز الايفون الخاصّ بك ستسترجع الصور، الفيديوهات والرسائل التي تريد بطريقة مضمونة وسريعة جدّاً.

3- برنامج SD Card Recovery:

في حال حذفت الصور والفيديوهات التي تريد من الميموري المحفوظة في الجهاز او حتى في الموبايل، ستتمكّن من استعادتها مع هذا البرنامح المضمون. فلا تقلق اذا ما أصعت اموراً مهمّة من الايميل او من معرض الصور، فبقوّة هذا البرنامج سوف تستعيدها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية