اليكم اهمّ 3 برامج مكالمات فيديو مجانية

برامج مكالمات فيديو مجانية

أصبحت عمليات الإتصال والتواصل بين الأفراد مع تطوّر الانترنت او حتى هيمنتها على حياة الانسان اسهل وأسرع بكثير من قبل. في الماضي كنا ننتظر ساعي البريد ليوصل الرسائل من المناطق البعيدة الى العاصمة او حتى إلى خارج البلاد! كنا ننتظر لساعات طويلة على الهاتف لكي نتمكّن من اجراء اتّصال بغية الإطمئنان على أقاربنا في الخارج: أما اليوم، امورٌ كثيرة تبدّلت وتغيّرت نحو الأفضل.

ias

ومع تطوّر طرق الاتّصال ومع دخول الهواتف الذكية الى حياتنا، لم نعد نكتفي بالإتّصال العادي بل اصبحنا نفتّش عن الإتّصال المباشر اي بالفيديو. فاجتمع الصوت والصورة في هذا الإتّصال المصوّر الذي ينقلك الى حياة من تريد في لحظة من الوقت.

اليكم إذاً هذه التطبيقات التي ننصحكم ان تحمّلوها على هواتفكم لإجراء مكالمات فيديو بطريقة مجّانية:

1-تطبيق Tango:

يعتبر هذا التطبيق المتوفّر على أنظمة الايفون والاندرويد من اشهر التطبيقات التي تسمح بإجراء مكالمات فيديو مجّانية شرط الإتصال بالانترنت. ستتمكّن إذاً من اجراء مكالمات طويلة بتقنية عالية وواضحة.

2- برنامج Imo Messenger:

مع هذا البرنامج الجديد للدردشة ومكالمات الفيديو، ستستمتع كثيراً بأحاديثك مع من تحبّ. واثناء الإتّصال، يمكنك ان تشاركهم ما تريد من الصور كما وبالرسائل النصية. طريقة استعماله بسيطة جدّاً وهو مناسب لكل أنظمة التشغيل.

3- برنامج PalTalk:

برنامج مشهور ومتداول بين الكثير من الناس. كل بياناتك ستكون محفوظة على الانترنت ولن يستطيع احدٌ ان يخترقها كما وان مكالماتك ستكون مجّانية الى أبعد الحدود.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية