اقوى واجدد برامج محادثات للايفون

برامج محادثات للايفون

امام التعدّد والتنوّع الكبير الذي نجده يومياً في متجر ابل وغوغل ستور، يقف مستخدم الانترنت حائراً من أمره لاختيار التطبيق الأنسب والأفضل. وهنا يمكن الحديث عن حرية كبيرة في اختيار التطبيق الذي تراه مناسباً للجهاز او حتىلنظام التشغيل سواء كان ابل، اندرويد او حتى اي نظام آخر.

ias

وتشتهر كثيراً تطبيقات الدردشة والتعارف في الدّول العربية بين الأفراد: هذه التطبيقات تلاقي الكثير من الاهتمام والشعبية عند الشعب العربي. فهو يسعى الى بناء اكبر عدد ممكن من علاقات الصداقة التي ربّما تتحوّل الى علاقة حب وزواج مع الوقت.

تعرّفوا إذاً معنا اليوم، الى افضل التطبيقات التي تتماشى مع أجهزة الايفون ونظام ابل:

1- Hookt:

من أشهر التطبيقات والبرامج في متجر ابل للمحادثة والدردشة بين الأفراد. يعبتره بعض الأفراد المنافس الأول لتطبيق الواتساب. فهو يتمتّع بنفس الميزات مثل صورة البروفايل او حتى ميزة الحظر والحجب. هو متوفّر لأجهزة الايفون، الاندرويد او البلاك بيري.

2- Skype:

من فينا لم يسمع ببرنامج Skype او حتى لا يملك حساباً فيه؟ تمكّن موقع سكايب ان يزيل المسافات البعيدة وقدّم الفرصة لكل شخص ان يلتقي ويتحدّث مع من يريد خلف هذه الشاشة الصغيرة بطريقة سهلة وبسيطة جدّاً.

3- Facetime:

هذا التطبيق المتاح فقط في متجر ابل ولأجهزة الايفون، هو الطريقة والنسخة الأجدد من سكايب. اليوم، بات باستطاعتك ان تجري اكبر عدد ممكن من الأحاديث مع من يمكل فقط جهاز ايفون بطريقة حصرية وممتعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية