افضل برامج لتسجيل المكالمات لاجهزة اندرويد وابل

افضل برامج لتسجيل المكالمات

افضل برامج لتسجيل المكالمات

يحاول الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية تسجيل مكالماتهم الصوتية لاسباب عديدة. دائما ما يبحثون على برامج تفي بالغرض من خلال المتاجر الخاصة بهواتفهم.

تتواجد العشرات من برامج تسجيل المكالمات في متاجر هواتف ابل واندرويد لكن ليست كل هذه البرامج ذات فعالية.

ias

اليكم افضل برامج لتسجيل المكالمات لاجهزة ايفون واندرويد

برامج لتسجيل المكالمات آيفون

برنامج "Call recorder:phone calls iphone"

يعد هذا البرنامج الافضل على الاطلاق لتسجيل المكالمات الصوتية عبر اجهزة الايفون اذ يعمل بشكل خفي تماما ولا يصدر اي صوت اثناء التسجيل ويتم حفظ المكالمات بملف خاص بهذ البرنامج ويمكن مشاركة التسجيلات عبر البريد الالكتروني او تحويلها لتسجيلات صوتية يمكن ارسالها عبر واتس اب، لكن هذا البرنامج الذي يعمل من خلال دفع 7$ شهريا، يمكنك تجربته لمدة اسبوع بطريقة مجانية.

برنامج "تاب كول برو tap call pro"

تبلغ قيمة هذا البرنامج 9.99 دولارات، لكنه يعتبر من اهم برامج تسجيل المكالمات لايفون ويحمل مزايا عديدة تجعله يصنف بين الافضل على الاطلاق، حيث يمكنك من تسجيل المكالمات الصادرة والواردة مع امكانية مشاركتها عبر البريد الالكتروني مباشرة بعد تسجيلها.

برنامج "ايباديو Ipadio"

يعتبر هذا التطبيق واحد من اهم برامج تسجيل المكالمات المجانية لاجهزة ايفون، ويمكنك البدء بتشغيل هذا التطبيق من خلال انشاء حساب خاص بك داخله، لكن هذا التطبيق لا يحمل مميزات عديدة كالتي تحملها التطبيقات المدفوعة.

أفضل برامج لتسجيل المكالمات لاجهزة اندرويد

برنامج "أوتوماتيك كول ريكوردر automatic call recorder"

هذا التطبيق مخصص لاجهزة اندرويد يعمل بطريقة خفية، حيث انه لا يتم ظهور اي علامة او صوت تدل على وجود مسجل للصوت، يتم حفظ التسجيلات عقب انتهاء المكالمة على ذاكرة الهاتف الداخلية او على الذاكرة الخارجية التي تدعم الهاتف SD card. يمكن تشغيل واطفاء هذا البرنامج عبر نقرة واحدة فقط.

برنامج "كول ريكوردر Call recorder acr"

يعمل هذا التطبيق المخصص لاجهزة اندرويد على تسجيل المكالمات يدويا او تلقائيا، ويتم تخزين التسجيلات على ذاكرة الهاتف تلقائيا، الامر المميز بهذا التطبيق انه بامكانك وضع رمز خاص لحماية التسجيلات.

إقرأ ايضا: هكذا تسجل مكالمات الواتس اب على هاتفك .

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية