افضل البرامج لتحويل الفيديوهات الى صيغة الصوت

برنامج تحويل الفيديو الى صوت

نصادف دائماً اثناء تصفّحنا للكثير من المواقع على صفحات الانترنت التي تحتوي على الكثير من الفيديوهات والمقاطع الموسيقية. ولكن ما نواجهه في اغلبية الأحيان، هو صعوبة تحميل هذه الفيديوهات التي اعجبتنا ونريد الاحتفاظ بها على الفلاش او على الموبايل.

ias

موقع يوتيوب، يسمح لك بتنزيل وتحميل الفيديوهات التي تريد دون اي شروط! ولكن ما يواجهه الأغلبية هو الصعوبة في الحصول مباشرة على الصوت من دون الصورة مباشرة من الموقع.

برنامج Format Factory

يتمتّع هذا البرنامج بالكثير من المميّزات في التحويل من فيديوهات مصوّرة الى صيغة الصوت. هذا البرنامج مجّاني: كل ما عليك فعله هو تنزيله على الحاسوب واتّباع الخطوات لتحويل الفيديو الى صيغة الصوت.

برنامج Movavi Video Converter:

يعتبر هذا البرنامج من اكثر البرامج التي يمكن استعمالها لتحويل الفيديوهات الى صيغة ال MP3. اضافةً الى ذلك، يسمح هذا البرنامج بتعديل الصوت مع زيادة مؤثّرات صوتية ودمجها مع بعضها كيفما تريد.

برنامج Free Video to Mp3 Converter:

يسمح لك هذا البرنامج المجاّني، بتحويل اكبر عدد ممكن من الفيديوهات التي تريد الى صيغة الصوت او ال MP3. كما ويسمح بتعديل الفيديو وتقطيعه مثل ما تريد مع الحفاظ على جودة الصوت بتقنية عالية وواضحة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية