حارب الصلع وضعف فروة الرأس بباروكة شعر رجالي مميزة!

باروكة شعر رجالي

من يعاني من الصلع ولا يتأقلم مع هذه المشكلة التي تفقده كل الشعر، يبحث عن الشعر المستعار أو عن الباروكة التي تخفي آثار هذه المشكلة كلياً.

باروكة الشعر من حلول الصلع، بدلاً من العلاجات الطبيعية والجراحات التجميلية التي لا يعتبرها بعض الرجال حلاً جذرياً لهذه المشكلة. استمتع بهذه المجموعة الواسعة التي تفيد البعض، والتي يكفي شراؤها ووضعها على الشعر لتغطية الرأس:

ias

النموذج الأول

باروكة مميزة بتسريحتها الطبيعية التي تغطي أطراف الوجه، من أجمل الباروكات وأحلاها مناسبة للشباب، يمكن الإستفادة منها في عمر الثلاثينات عندما تبدأ مشكلة الصلع بالتفاقم. رائعة وتتناسب مع كل أشكال الوجوه.

النموذج الثاني

كما تظهر الصورة، يعاني هذا الرجل من الصلع في أعلى الرأس، وقد وجد نوع الباروكات التي تعمل على تعبئة كل الرأس بطريقة تتناسق مع الشعيرات الموجودة من الجانبين. رائعة ومثالية لمن لا يحب كثافة الشعر وطوله الزائد.

النموذج الثالث

قد تشعر لوهلة أن هذا الرجل لا يضع باروكة الشعر، وهو بالفعل يضعها، لكنّها تأتي خفيفة الشعر من أعلى الرأس وكثيفة بدرجة أو درجتين من الجانبين. طبيعية وتظهر ملامح الوجه الجذاب من دون إظهار عيوب الشعر.

النموذج الرابع

الشعر كثيف في مختلف مناطق الرأس، الباروكة ممتازة وتتناسب مع الرجال الكبار، فهي تمنح الكثافة للشعر، وتغطي الرأس من كل الجهات من دون أن تترك وراءها آثار الصلع المزعج عند بعض الرجال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية