صدّق أو لا تصدق.. هذا الجرح من هذا النوع في "آيفون"

ايفون 7 يصيب امراة بحروق في يدها

ايفون 7 يصيب امراة بحروق في يدها

ما قصة احتراق وانفجار الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة؟ يتساءل الجميع، فقد تعودنا يوميّا على سماع حوادث مثل هذه حتى أن البعض بات يخاف من استخدام هذه الهواتف.

لم يمض وقت طويل على سماع قصة إحتراق هاتف أيفون 7 حتى انتشرت قصة جديدة عن هذا الهاتف في حادثة تعرضت لها امرأة استرالية، فقد تسبب هاتف أيفون 7 لهذه المرأة بحروق من الدرجة الثانية في ذراعها.

ias

في التفاصيل، وضعت ميلاني بيلاييز هاتفها بجانبها قبل أن تنام وكان متصلاً بالشاحن، فاستيقظت صباحاً وشعرت ببعض الحروق في ذراعها، وبعد أن زارت الطبيب تبين أنها تعرضت لحرق من الدرجة الثانية سببها جسم غريب.

في البداية لم تعرف المرأة البالغة من العمر 34 سنة أن سبب الحريق ناتج عن الهاتف ولكن بعد أن عادت للمنزل ادركت أن هاتفها هو السبب كون العلامات التي كانت على ذراعها ملائمة للهاتف والشاحن.

في البداية ارسلت ميلاني هاتفها إلى متجر محلي ولكنه أكد لها أن الجهاز لا يوجد فيه أي رائحة تدل على حريق ولكن بعد أن تم إرساله إلى مقر الشركة وإختباره خلال شحن تبين بحسب ما قاله المتخصصون ان الحادث ناجم عن تغطية الهاتف باي وسيلة تمنع التهوئة مثل الوسائد، مما جعله ساخناً للغاية فتسبب بالحروق.

أخيراً رفضت المراة عرض المتجر للحصول على جهاز أيفون 7 جديد رغم أنها كانت من مستخمي النماذج الأولى مبررة قرارها بأنها لم تعد تثق أبداً بالجهاز ولكنها لم ترفع دعوى ضد الشركة حتى الآن.

إقرأ أيضاً: إذا سقط "آيفون 7 بلاس" أرضا قد ينفجر.. وهذا هو الدليل!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية