ما هي أول سيارة في العالم توفر فيها نظام أندرويد أوتو؟

اول سيارة في العالم تتضمن نظام اندرويد اوتو

مع التطور المذهل الذي اجتاح عالم الهواتف الذكية، كان على شركات السيارات أن تتماشى مع هذه التطورات لتقديم أفضل وسائل الراحة والترفيه للسائق ولجميع الركاب.

ias

ولكي تكون من أبرز السيارات في العالم، قامت شركة هيونداي بتقديم نظام أندرويد أوتو والمقدم من شركة غوغل العالمية في سيارتها سوناتا 2015. ومع هذا النظام، باتت الهيونداي هذه أول سيارة في العالم مزودة بهذا النظام.

أندرويد أوتو نظام مميز ومسل يمكّن جميع الأشخاص في السيارة من: التمتع ببرامج ترفيهية متنوعة، التعرّف على الأحوال الجوية، التمتع بأجمل الأغنيات، إضافة إلى نظام ملاحة متطور وحديث مفيد جداً خلال الرحلات في الداخل أو في الخارج.

لكي يعمل النظام هذا، لا بد من من ربطه مع الهاتف الذي يستخدم نظام الأندرويد 5.0 lollipop أو ذلك الأحدث. وما إن تتم عملية الربط هذه ستظهر جميع المعلومات على شاشة السيارة.

وبعد سيارة هيونداي سوناتا 2015 قررت اليوم شركة فولس فاكن إدخال هذا النظام إلى سياراتها الجديدة، بعد أن لاحظت النجاح الملفت للنظام في سيارة الهيونداي.

على كل شركات السيارات اليوم أن تقوم باعتماد جميع التطبيقات والانظمة التي تتناسب مع الهواتف والساعات الذكية، فمثل هكذا أنظمة تزيد من نسبة المبيعات بشكل لافت، حيث أن الناس اليوم باتوا يهتمون كثيراً بالأمور التكنولوجية الحديثة التي من شأنها أن تجعل حياتهم أسهل في كافة ميادين الحياة. من هنا من المؤكد أن معظم شركات السيارات ستبادر في المستقبل القريب إلى إدخال أنظمة جديدة ومميزة تتلاءم مع الهواتف الذكية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية