مزايا مخفيّة في ماسنجر فيسبوك تجعل وقتك ممتعاً جداً

اهم مزايا ماسنجر فيس بوك

تكثر طرق المخاطبة في يومنا هذا والتي نلجأ إليها عبر هواتفنا المحمولة أو عبر اللابتوب، إلا أن أبرزها يبقى فيسبوك ماسنجر.

هذا البرنامج المميز وكغيره من البرامج يتضمن الكثير من الخفايا التي يجب أن تعلم بها لأنها سوف تجعل طريقة المخاطبة أفضل بكثير، في التالي سوف نتعرف على أهم هذه الخفايا.

ias

مشاركة موقعك

يمكّنك تطبيق ماسنجر من مشاركة موقعك الحالي مع أصدقائك وذلك عن طريق نظام المعلومات الجغرافي. هذه المشاركة يمكن أن يُصار إلى تشغيلها في نافذة الدردشة عبر النقر على Location.

تغيير الألوان

تغيير ألوان النافذة التي تتشاركها مع أحد الأصدقاء ممكن أيضاً وذلك عبر الضغط على حرف i ومن ثم على Color لتختار اللون الذي تريد.

كتم إشعارات الرسائل

هذا الأمر وارد لرسائل الأشخاص أو المجموعات وذلك عن طريق الضغط على زر i ومن ثم Notificaton لاختيار الوقت الذي تريد أن يستمر فيه كتم صوت الإشعارات.

استخدام تطبيق الرسائل من دون حساب على فيسبوك

إذا كنت تريد أن تتحاور مع أصدقائك عبر ماسنجر ومن دون أن يكون لديك حساب على فيسبوك، الأمر ممكن وذلك عبر استخدام رقم الجوال الخاص بك.

الأسماء المستعارة

بما أن استخدام الأسماء المستعارة أمر مميز، كان من الطبيعي أن تتواجد هذه الخاصية في فيسبوك ماسنجر. كل ما عليك فعله هو الدخول في محادثة مع أحد الاشخاص وثم الضغط على i ولاحقاً على Nicknames.

الدردشة مع برنامج آلي

قد تكون بحاجة إلى التكلم مع أحد ما ولكن لا تجد أي شخص لديه الوقت الكافي للدردشة، من هنا لا تتأخر في التحدث مع برنامج ماسنجر الآلي لأنه سيقدم لك الكثير من المعلومات المهمة التي قد تستفيد منها يوماً.

ربط تطبيقات أخرى بماسنجر

يسمح لك ماسنجر بدمج بعض التطبيقات مثل دروب بوكس، تمبلر وجيفي مع نافذة التحاور التي تتواجد أمامك، وذلك عن طريق الضغط على رمز الثلاث نقاط لتختار التطبيقات التي تريد دمجها مع ماسنجر.

هذه الحِيَل لا بد من أن تعلم بها إذا كنت تستخدم فيسبوك ماسنجر بشكل دائم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية