شاشة أمامية وأخرى خلفية في كاميرا dv300f من سامسونج

اهم كاميرات سامسونج

إلى جانب كونها اسم لامع في عالم الهواتف المحمولة، تقدم سامسونج منذ سنين أفضل المنتوجات كالتلفزيونات، البرادات، السيارات، الكاميرات…

ias

وتميزت كاميرات سامسونج عن غيرها، بالأمور الفريدة التي تتواجد فيها. وبفضل الثقة التي حصلت عليها من مستخدمي الهواتف الذكية، بدأ الناس يتهافتون أكثر فأكثر إلى منتوجات سامسونج الكثيرة، خصوصاً الكاميرات.

وكاميرا DV300F تعتبر من الأهم في منتوجات سامسونج بفضل المزايا الكثيرة التي تظهر فيها. فإلى جانب شاشة الـ LCD الخلفية، يتواجد أخرى أمامية قياسها 1.5 إنش. وهذه الشاشة الأمامية مفيدة جداً خلال تصوير الأطفال لأنهم يستطيعون رؤية أنفسهم خلال عملية التصوير.

إلى جانب تكنولوجيا شاشات Dual LCD الثنائية، تقدم هذه الكاميرا للمستخدم خاصية الاتصال بشبكة الانترنت لتتمكن من مشاطرة صورك عبر وسائل التواصل الاجتماعي خصوصاً فايسبوك، إنستاقرام وسناب تشات، أو لإرسالها عبر البريد الالكتروني.

عدسة السامسونج DV300F ممتازة دقتها 16 ميغابيكسلز، تمكّنك من تصوير زاوية اتساعها 25 ملم. هذا وقامت سامسونج أيضاً بوضع بطاقة تخزين من نوع MicroSD لتجميع أكبر عدد من الصور والتي باستطاعتك أن تقوم بتحميلها على اللابتوب، فتتمكن من حفظها على أقراص أو من تعديلها من خلال البرامج المخصصة لهكذا أمور.

كاميرا سامسونج DV300F تعتبر من أهم الكاميرات في الأسواق، بفضل نظام الشاشتين المتوفر فيها، فإلى جانب أنه مفيد خلال تصوير الأولاد، بات بإمكانك أيضاً التقاط أجمل صور السلفي باستعمال يديك أو من خلال استعمال العصا (selfie stick) والمؤقت الذاتي. قم بشراء هذه الكاميرا لتخليد جميع المناسبات التي تريدها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية