إكتشف برنامج WiHack كي تخترق شبكات الواي فاي

اهم برنامج اختراق شبكات الواي فاي

عندما تقوم بالبحث عن شبكة للانترنت عبر هاتفك المحمول، سوف تجد الكثير من الأسماء وكلها في غالبية الأوقات ترافقها كلمات سر كي لا يتمكن أي كان من الدخول إليها واستعمالها.

ias

لكن اليوم، ومع التطور الذي طال عالم التكنولوجيا، ظهرت برامج مميزة تسمح لك باختراق شبكات الواي فاي من دون أي عناء.

يعتبر WiHack من أبرز وأهم البرامج التي تخولك اختراق أي شبكة للإنترنت، فهو ليس كغيره من البرامج أو التطبيقات التي تدعي بأنها تستطيع أن تكتشف كلمات السر لحسابات شبكات الواي فاي.

والـ WiHack هو نسخة محسنة من برنامج Wi-FI Pirate 3 الشهير، وهو قادر على تحليل أي واي فاي لاسلكي يلتقطه كي تستفيد من مميزات القرصنة التالية:

  1. الحصول على قائمة المستخدمين.
  2. تخمين كلمة السر لأي شبكة للإنترنت متوفرة في المكان الذي تتواجد فيه كي تتمكن من الدخول إليها من دون أن تواجه أي مشكلة.
  3. حجب أي مستخدم من شبكة الانترنت التي تستخدمها. (هذا البرنامج إذاً لا يساعدك فقط على الدخول واختراق شبكات الانترنت، لا بل إنه يساعدك على تنظيف شبكتك الخاصة من أي مستخدم).

على الرغم من التواجد الكثيف للتطبيقات التي تدعي بأنها تستطيع إختراق شبكات الانترنت، إلا أن معظمها مزيف. لكن وبعد أن تعتمد على WiHack سوف تكتشف بأن قرصنة أي شبكة بات من الأمور السهلة.

قم بتجربة هذا البرنامج خصوصاً إذا كنت تتواجد في مقهى أو مطعم أو إذا كنت تريد اختراق الشبكات المتواجدة بالقرب من منزلك.

إقرأ أيضاً: هكذا تستطيع اختراق تطبيق الواتس أب

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية