أبرز طابعات من شركة كانون لعام 2016

Canon All-In-One Printer

طابعة سوداء رائعة

يبحث البعض عن طابعات مميزة عادية أو ثلاثية الأبعاد تخولهم الحصول على أفضل الصور التي تتميز بألوان زاهية وجميلة، من هنا وإذا كنت من هؤلاء الأشخاص، من الضروري أن تتعرف إلى طابعات كانون الجديدة لعام 2016.

ias

Canon All-In-One Printer with Mobile and Tablet Printing

هذه الطابعة الجميلة والمتوفرة باللون الأسود سوف تعطيك النتيجة التي تبحث عنها. إضافة إلى ذلك بإمكانك برمجة الطابعة بشكل سهل جداً حتى تتمتع بأجمل الصور.

Canon Pixma Color Photo Inkjet All-In-One Printer with Scanner and Copier

تتميز هذه الطابعة بهدوئها أثناء عملها، فهي لا تزعج الأشخاص الذين يتواجدون بالقرب منها. تسمح لك أيضاً الطابعة من نسخ جميع الملفات والصور التي تريد من دون أن تواجه أي مشكلة يمكن أن تؤخر عملك.

Canon Wireless Cloud Printer with Scanner and Copier

تتناسب هذه الطابعة مع الهواتف الذكية، التابلت، اللابتوب… وكي يتمكن الكثير من الاشخاص استعمالها، توفرت في الأسواق بسعر مقبول وبلون جميل جداً. جميع ملفاتك وصورك المطبوعة سوف تظهر بشكل رائع مع هذه الطابعة من كانون.

Canon Wireless Color Photo Printer

وإذا كنت من عشاق الطابعات التي تتوفر بمظهر جميل، من الضروري أن تلجأ إلى هذه الطابعة فهي سريعة جداً وتجعلك تستفيد من وقت عملك، كما أنها تعطيك النتيجة التي تبحث عنها. جربها الآن لأنها رائعة.

Canon Pixma All-in-one Inkjet Color Cloud Printer with Scanner, Copier and Airprint Compatible

وهي من أبرز الطابعات الجديدة من كانون، حيث بإمكانها أن تعمل من دون مشاكل مع الكثير من الأنظمة التي تُشغّل الهواتف الذكية. نتائج رائعة سوف تلمسها مع هذه الطابعة التي تتوفر في الأسواق بسعر مقبول.

إذا كنت تبحث عن طابعة مميزة من شركة كانون، لا تتردد أبداً في إختيار إحدى تلك التي ذكرناها.

إقرأ أيضاً: canon تقدّم طابعة ليزر ملونة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية