مهرجان E3 يسلّط الضوء على أهم ألعاب الفيديو

اهم العاب E3 2015

لو اطلعت على مهرجان E3 لهذا العام، لتعرّفت على الألعاب التي نالت المراكز الأولى. لم تظهر الكثير من المفاجآت، لكن بعض الألعاب لم تستطع أن تتربع على عرش خانتها بالرغم من تاريخها الكبير في عالم ألعاب الفيديو.

ias

وقد تطرق المهرجان إلى جميع مواضيع الألعاب. فالنسبة للرياضة، حازت لعبة Pro Evolution Soccer 2016 على المرتبة الأولى لتتغلب بذلك على لعبة الفوتبول الشهيرة FIFA. أفضل لعبة أكشن نالتها Horizon : Zero Dawn التي تميزت بعالم واسع جديد لتعيش من خلاله أجمل مراحل الأكشن. وحازت لعبة The Last Gardian على المرتبة الأولى لألعاب المغامرات، الأمر الذي كان متوقع، لأن هذه اللعبة تتميز بأحداث لن تقوى على مقاومتها حيث ستبقى مسمراً أمام الشاشة لإنهاء كل المهمات.

هذا وتفوقت لعبة Mother Russia Bleeds على كل الألعاب من فئة "Beat’em All". أما Street Fighter V فكان لها شرف احتلال المركز الأول لألعاب القتال. لعبة الرالي Sébastien Loeb Rally Evo / Trackmania Turbo استطاعت أن تتغلب على الكثير من ألعاب السباق كألعاب Need For Speed و Crew…

أفضل لعبة إدارة كانت لصالح Fallout Shelter. أما Star Wars : The Old Republic – Knight of the Fallen Empire، هذه اللعبة الرائعة بصورها ومراحلها، فقد أتت بالمرتبة الأولى في منافسة ألعاب MMORPG. هذا وقد حازت Guitar Hero Live على أهم لعبة إيقاع لهذا العام. وكان لألعاب الاستراتيجيات حصة في هذا المهرجان حيث نالت Total War : Warhammer جائزة أفضل لعبة لهذه الفئة. لم يستثنِ المهرجان ألعاب الأون لاين، وبعد منافسة كبيرة كان المركز الاول لـ Gigantic.

من خلال ما ذكرنا، أصبح بإمكانك أن تعرف أية لعبة تختار عندما ترغب باللجوء إلى ألعاب الفيديو. هذه الألعاب استحقت المراكز الأولى لأنها قدمت للجمهور أفضل الصور والأصوات في عالم ألعاب الفيديو.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية