هذه هي أحسن أنواع كريمات للجماع!

انواع كريمات للجماع

انواع كريمات للجماع

إن اختيار الكريمات التي تسهل عملية الجماع بين الرجل وزوجته، باتت من المهام البسيطة اليوم، بفضل العديد من الخيارات المطروحة في السوق، والتي أظهر بعضها عن فعاليته ودوره الأساسي في تحسين العملية الجنسية.

من بين الكريمات العديدة المطروحة، عددا بسيطاً من أحسن المنتجات التي أدت الى نجاح العلاقة بين الأزواج، نذكر منها:

ias
  • زيوت الترطيب: وهي تستعمل لهذا الغرض، مثل كريمات الجماع، إنها ترطب الأعضاء التناسلية للتخفيف من الألم أثناء الممارسة الجنسية، يمكن الحصول عليها من الطبيب أو حتى من الصيدليات، وهي مفيدة جدا في اللقاء الجنسي الأول لأنها تخلص من التوتر والتشنج الذي يصيب الطرفين في العلاقة الجنسية.

  • الفازلين: يلعب الفازلين دورا مهما بالنسبة الى الجماع، فهو يقوم بترطيب المنطقة التناسلية ويمنحها الليونة لتتم العلاقة الحميمة من دون مشاكل واضطرابات جسدية أو نفسية. على الرغم من أن هذا الكريم ليس له علاقة بالجنس، الا أنه من أحسن الأنواع، فهو يسهل ممارسة العلاقة على الطرفين.

  • كي واي: KYهو من الكريمات المعروفة بفعاليتها العالية في إزالة التوتر والأوجاع التي يشعر بها الأزواج اثناء ممارسة العلاقة الحميمة. وهو من أهم الأنواع ولكن تعرض للعديد من الانتقادات إذ اعتبر بأنه قاتل للحيوانات المنوية.

  • أستروجليد: Astroglide من المزلقات التي تستعمل عند ممارسة الجماع، فهو مفيد وجيد يزيل كل الأوجاع بفضل طبيعته السائلة التي لا تترك مكانا الا وتتسرب اليه لترطبه وتلينه كي تسير العلاقة على ما يرام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية