اجدد انواع كاميرات كانون 2016

انواع كاميرات كانون

مع هذه الهيمنة الكبيرة التي فرضتها الهواتف الذكية على حياتنا، اصبحنا نكتفي بما تقدّمه لنا هذه اللوائح الصغيرة من فوائد او حتى خدمات. فالكثير منا يعتقد ان الصورة التي نلقتطها بواسطه جهاز الايفون او حتى سامسونج هي كافية ومقنعة الى حدّ ما! فنحن نعتقد أن جهازنا هو افضل جهاز للتصوير والصورة التي نحصل عليها هي كافية ومقنعة.

ias

ولكن في الحقيقة عشّاق التصوير والكاميرا، يبحثون عن الكاميرا الأفضل التي تضمن الحصول على صورة نقية ذات جودة عالية وواضحة. وهل هناك اشهر من ماركة كانون العالمية للكاميرات؟

قد نجد في السوق الخاصّ بالإلكترونيات منافسة كبيرة بين العديد من الماركات والأسماء الرائجة التي تسعى الى تقديم افضل ما عندها لإقناع الشاري بالحصول على كاميرا تجمع ميزات وتقنيات قد لا يجدها في غيرها.

كانون DSLR:

هذه الكاميرا هي من أجدد الإصدارات لكاميرات كانون وهي معروفة باسم The Rebel T6. مع هذا الإصدرا الجديد ستتمكّن من التقاط الصور كما وتصوير الفيديوهات بميزات جديدة ومبتكرة. ستجد فيها ميزة الاتّصال بالانترنت اي بشبكة الواي فاي. سعرها مقبول كثير بحيث يصل الى 549 دولار امريكي.

كانون G7x:

يعتبر هذا النوع من افضل كاميرات كانون من حيث الجودة ونوعية الصور. نظم التكبير في G7x ما يعادل ال 24MM-100MMمع إمكانية تثبيت الصورة بطريقة بصرية. فالصور التي ستحصل عليها ستكون نقيّة وخالية تماماً من الشوائب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية